الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 تغذي رقائق الأداء مركبتك بجرعة كبيرة من الطاقة



نص المقالة:

سواء كنت تريد شريحة أداء يمكنك فقط توصيلها ونسيانها ، أو شريحة يمكنك العبث بها باستمرار للعثور على إعداداتك المثالية ، فإن AutoAnything لديه الترس الكهربائي المناسب لك. لدينا ثلاثة أنماط مختلفة من رقائق الأداء للاختيار من بينها ، ولكل منها خصائصه وقدراته الفريدة. ومع ذلك ، على الرغم من جميع الاختلافات بينهما ، فإن الشيء الوحيد المشترك بينهما هو القدرة على دفع أداء سيارتك إلى ارتفاعات لا تصدق.


3 أنواع أساسية من رقائق الأداء


وحدات التحكم


يتم توصيل وحدة التحكم مباشرة بالنظام الكهربائي الموجود أسفل الغطاء ، وتقف مباشرة بين البيانات من أجهزة الاستشعار المختلفة والكمبيوتر. تعترض الوحدة البيانات قبل أن تتاح لها فرصة الوصول إلى الكمبيوتر الموجود على اللوحة. بعد ذلك ، يقوم بتحليل المعلومات ، وتحديد التعديلات المناسبة لنسبة الهواء / الوقود ، وتوقيت الإشعال والوظائف الرئيسية الأخرى ، ثم يرسل الأوامر إلى الكمبيوتر الموجود على متن الطائرة. توفر وحدة التحكم ضبطًا دقيقًا وفوريًا لمحركك لأنه متصل دائمًا وقراءة البيانات وتفسيرها باستمرار من أجهزة الاستشعار الخاصة بك.


تمت برمجة كل وحدة تحكم بشكل مخصص لزيادة إنتاج وكفاءة السنة المحددة لسيارتك ، والطراز ، مع مراعاة حجم المحرك ونوع ناقل الحركة وحتى حجم إطار مخزونك. علاوة على ذلك ، تأتي العديد من وحدات التحكم في مستويات أو مراحل طاقة مختلفة. بهذه الطريقة ، يمكنك اختيار المقدار المثالي من القوة لعادات القيادة الفريدة الخاصة بك.


تحتوي العديد من وحدات التحكم لمنصات الديزل على شاشات اختيارية داخل الكابينة تعرض ما يصل إلى القراءات الثانية لمعلومات المحرك المهمة مثل التعزيز التوربيني ودرجة حرارة غاز المحرك وعدد الدورات في الدقيقة. حتى أن البعض يعرض تسارعك من 0 إلى 60 وربع ميل ، ويمنحك تحكمًا سريعًا في الإعدادات المختلفة. للحصول على أفضل النتائج ، ستحتاج إلى استخدام وقود عالي الجودة مع أوكتانات أكثر ، مثل 91 أو أعلى.


يعد تثبيت وحدة التحكم أمرًا بسيطًا ويجب ألا يستغرق أكثر من 15 دقيقة. لديهم مجموعة أسلاك مدمجة محمية بالحرارة والتي يتم توصيلها مباشرة بجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لذلك ليس هناك حاجة على الإطلاق إلى لحام أو ربط أو حفر. بعد توصيل جميع الأسلاك ، لا داعي للقلق مطلقًا بشأن ضبط الوحدة مرة أخرى ، إلا إذا كنت ترغب في العودة إلى إعدادات المصنع.


مبرمجو الطاقة


مثل وحدات التحكم ، يقوم مبرمجو الطاقة بإعادة تكوين الكمبيوتر الموجود على سيارتك للعمل في مستويات الذروة ، لكنهم يعملون بشكل مختلف. بدلاً من تثبيتها بشكل دائم في نظامك الكهربائي ، فإن مبرمجي الطاقة هم أجهزة تعمل بالتوصيل والتشغيل.


قبل أن تصل إلى الطريق ، تقوم بتوصيله بمنفذ OBD-II الخاص بك ، والذي يقع بسهولة أسفل لوحة القيادة. ستجيب بعد ذلك على عدد من الأسئلة حول سيارتك وأي تعديلات قمت بإجرائها ومستوى القوة الذي تريده. بناءً على كيفية إجابتك على الأسئلة ، يقوم مبرمج الطاقة بعد ذلك بتحميل مجموعة جديدة من تعليمات التشغيل إلى كمبيوتر سيارتك. يجب تحميل برنامج التشغيل الجديد مرة واحدة فقط ، حتى تتمكن من حزم مبرمج الطاقة الخاص بك أو تجربة بعض الإعدادات والأوضاع الأخرى. والأفضل من ذلك كله ، أن العملية برمتها تستغرق حوالي 10 دقائق فقط ، والأدوات الوحيدة التي ستحتاج إليها هي يديك.


ميزة مبرمج الطاقة هي أن لديك سيطرة أكبر على ضبط نظامك. على سبيل المثال ، سوف تكون قادرًا على إعادة معايرة جهاز الكمبيوتر الخاص بك على متن الطائرة مع أي تغييرات في حجم الإطارات أو تصنيف السرعة أو حتى نسبة الترس الخلفي. تؤثر هذه التغييرات بشكل كبير على أداء سيارتك ، ولكن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعرف أنه يجب إعادة الحساب ما لم تستخدم مبرمج طاقة للتواصل معه. علاوة على ذلك ، يتيح لك العديد من مبرمجي الطاقة لدينا ضبط محرك سيارتك للاستخدام العادي للأوكتان بدلاً من درجة الوقود المعتادة التي تبلغ 91 أو أعلى.


أنظمة إدارة المحرك (EMS)


إذا كنت تريد التحكم الكامل في نظام الكمبيوتر في سيارتك ، فلا تقم فقط بإعادة برمجته ، بل استبداله. يعد نظام الإدارة البيئية بديلاً كاملاً لجهاز الكمبيوتر الموجود على متن الطائرة ، مما يمنحك أمرًا غير محدود تقريبًا حول أي جانب من جوانب نظام التحكم في سيارتك.


تم تصميم أنظمة إدارة المحرك لتخصيص سيارتك أو شاحنتك أو سيارات الدفع الرباعي وفقًا لمواصفاتك الدقيقة. بالنسبة لأولئك منا الذين يعرفون عن الأعمال الداخلية لقطار القيادة بالكامل ، يمنحك نظام EMS فقط التحكم الكامل في كل التفاصيل الدقيقة ، من نسبة الهواء / الوقود والتحكم في حاقن الوقود ، إلى سرعة التباطؤ وإدارة النيتروز (الرطب أو الجاف) .


تقوم بتركيب EMS داخل حجرة المحرك. بمجرد تأمينه ، يمكنك ببساطة فصل الأسلاك من جهاز الكمبيوتر القديم وتوصيلها بالكمبيوتر الجديد. تقوم هذه الأسلاك بمزامنة نظام الإدارة البيئية الخاص بك مع جميع أجهزة الاستشعار في سيارتك ، بحيث يكون لها اتصال فوري بجميع البيانات من كل جزء مهم في سيارتك. يستخدم القراءات من مستشعراتك لتشغيل محركك عند مستوى النظرة الخاطفة. يمكنك حتى توصيل الكمبيوتر المحمول بنظام EMS لعرض معلومات الأداء والتلاعب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...