السبت، 2 أكتوبر 2021

 بيان صحفي: لماذا يجب على خبراء تحسين محركات البحث عدم استخدام البيانات الصحفية


نص المقالة:

تقول الشائعات أن البيانات الصحفية هي الشيء الكبير التالي في مجال تحسين محركات البحث ، وتنفق العديد من الشركات الدولارات الأعلى في محاولة لكتابة البيان الصحفي الكبير التالي للإعلان عن تقنية كسر البالون الكبيرة التالية. لكن هل هذا هو الشيء الكبير التالي حقًا؟


بحكم التعريف ، البيان الصحفي هو نوع من الأخبار التي تصدرها الشركة التي يتم نقل الأخبار عنها. على هذا النحو ، سيتعين عليك التنافس مع جميع البيانات الصحفية الأخرى وتأمل أن يتم انتقاؤك.


لماذا سيتم التخلص من بيانك الصحفي؟

1) ما لم تكن تكتب بيانًا صحفيًا حول Microsoft أو Adobe أو Sony أو إحدى الشركات الضخمة الأخرى ، أو على الأقل عن شركة معروفة نسبيًا ، فانسى الأمر. يتلقى الصحفيون ومحررو الأخبار آلاف البيانات الصحفية يوميًا ولا توجد وسيلة لإهدارها أكثر من مجرد إلقاء نظرة سريعة. فلماذا تدفع لشركة من سبع إلى ثمانمائة دولار مقابل إرسال بيانك الصحفي إلى الآلاف من المحررين والصحفيين عندما يخططون للتخلص منه على أي حال؟


2) ما لم تكن تعلن عن منتج أو تقنية ثورية حقًا (والتي أفترض أنك لست مهتمًا بها لأنك مهتم فقط باستخدام البيان الصحفي المكتوب والمدفوع بشكل احترافي لتعزيز تصنيفات محرك البحث الخاص بك) ، أيًا كان ما تصنعه أو تعلنه مثل بعض صفقة مجانية جديدة أو بوابة جديدة تقدم شيئًا فريدًا ، فرصك في الحصول عليها ضئيلة للغاية. نعم ، ستخبرك شركات العلاقات العامة أن لديها خبرة واسعة في كتابة البيانات الصحفية التي ستجعل خبرتك تبرز ويتم انتقاؤها ولكن هذا ليس دقيقًا. الطريقة الوحيدة للحصول على العلاقات العامة الخاصة بك هي ما إذا كان حقًا شيء خارج عن المألوف أو شيء لم يفكر فيه أحد من قبل.


3) ما لم تكن تخطط لإنفاق ملايين الدولارات ، وبعد ذلك فقط من خلال الحجم الهائل ، سيمضي موقعك قدمًا في محركات البحث ، فهذا ليس خيارًا جيدًا. لماذا ا؟ إذا قمت بإرسال عدد كبير من البيانات الصحفية ، فسيتم وضعها على الصفحة الرئيسية لمواقع شركات العلاقات العامة المختلفة. نظرًا لأن معظم هذه الصفحات الرئيسية لها ترتيب صفحات مرتفع جدًا ، فسيتم تعزيز موقعك. السؤال هو ما إذا كان هذا الدعم يستحق المبلغ الكبير من المال الذي ستضعه في جيب شركات العلاقات العامة. لا ليست كذلك. استخدم هذا المال لشراء روابط (على الرغم من أنني لا أوصي بذلك) من مواقع الويب ذات التصنيف العالي وستدفع أقل وستحصل على المزيد من الفوائد.


4) أي بيان صحفي ، حتى لو تم قبوله ، سيبقى على الصفحات المختلفة لفترة قصيرة فقط ، مما يجعل الوقت والجهد وحتى مبلغ المال الذي دفعته غير مثمر.


استنتاج:

يعتبر البيان الصحفي مفيدًا إذا كنت ترغب في الاتصال بالصحافة وربما الحصول على بعض الدعاية المجانية ، ولكنه لا فائدة إذا كنت ترغب في استخدامه كأداة من أجل تطوير موقع الويب الخاص بك في محركات البحث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...