السعر ليس مساومة مع هيونداي كوبيه الجديدة
نص المقالة:
عندما يتعلق الأمر بالسيارات الخارقة التي تبحث عن أموال الميزانية ، عليك أن تعترف بأن Hyundai قد أخطأت.
ألقِ نظرة طويلة الأمد على أحدث تجسيد لكوبيه (من 15.575 جنيهًا إسترلينيًا على الطريق مع ضمانها غير المحدود لعدد الأميال لمدة خمس سنوات) وسوف أتحدى أي شخص ليقول إنها ليست صفقة. صفقة ذكية للغاية في الصفقة حسنًا ، هذا إذا كنت بحجم سائق تاكسي كوري وبقية أفراد عائلتك يعيشون في شورتسفيل ، لأن الشيء الأكثر إحباطًا في هذه الكوبيه الرياضية الأنيقة هو حقيقة أن أي شخص على الجانب الخطأ من طول ستة أقدام سيجد صعوبة في الراحة خلف عجلة القيادة. خاصة مع فتحة السقف الكهربائية القابلة للإمالة والانزلاق التي تأتي بشكل قياسي في متغيرات V6 سعة 2.0 لتر و 2.7 لتر. من الجيد أن تحصل عليها ، لكن الفسحة التي تحرمك منها تعني أنه يتعين عليك التنازل عن وضع القيادة الخاص بك. عندما تحاول جذب الأوروبيين لشرائه ، والذين يميلون إلى أن يكونوا أطول قليلاً من متوسط الشرقي الخاص بك ، فإنهم بالتأكيد يفتقدون حيلة هنا. وبينما نرتدي قبعة فيكتور ميلدرو الغاضبة ، لماذا لا توجد مساند رأس لركاب المقعد الخلفي؟ مع السلامة التي تتصدر جدول الأعمال هذه الأيام ، وبحق ، من الخطأ عدم امتلاكها ، خاصةً عندما تكون السيارة ذات أربعة مقاعد حقيقية. الوسائد الهوائية ونظام منع انغلاق المكابح كلها جيدة جدًا ، وكذلك الهيكل المقوى في جميع الأماكن الصحيحة ، ولكن القليل من الحماية عندما يقوم شخص ما بإعادة ترتيب أنابيب العادم الخلفية الأنيقة والمصد الخلفي في ساعة الذروة الصباحية يمكن أن يكون بمثابة إلهام مطلق. . وإذا قضيت وقتًا أطول من الأيام القليلة التي أمضيت فيها هيونداي ، فربما انتهى بي الأمر بقطع ذراع التحكم في التطواف عن طريق الخطأ ، لأنه متصل بالعجلة وعندما تبدأ في لف القفل ، فإنه يحتوي على عادة ملامسة فخذيك عن قرب. وهذا مزعج.
أراهن الآن أنك ربما تفكر في أنه "لا يحب هذا كثيرًا". لذا لنكن إيجابيين لبعض الوقت ، فهل نحن؟ الجديد في SIII هو إضاءة الأجهزة الزرقاء ، التي شوهدت لأول مرة في أحدث سيارة سانتا في ورائدة عبر مجموعة فولكس فاجن لسنوات للاستحسان المصاحب. إذا كان أي شيء ، فإن مزيج Hyundai أفضل ، حيث أن الموانئ الرئيسية هي مزيج من الأسود والأبيض والأزرق الذي يعمل بشكل جيد للغاية بالفعل. الستيريو متوافق مع أي بود مع موصل مدمج ، ولا يوجد هوائي خارجي يمكن تخريبه لأنه مدمج في الشاشة الخلفية. والمحرك الموجود في السيارة التي قمنا باختبارها ، محرك V6 سعة 2.7 لتر ، هو محرك من نوع كوركر. إنه بالتأكيد مشغل سلس ، مثل معظم محركات V6s هذه الأيام ، وبينما تتميز وحدة DOHC ذات 24 صمامًا بإخراج طاقة متواضع على ما يبدو يبلغ 165 حصانًا ، فإن عزم الدوران البالغ 245 نيوتن متر يمنحها قوة دفع أمامية كافية عند الحاجة. 140 يمكن أن تظهر على Speedo حيث يُسمح بها (ألمانيا ، وليس في أي مكان آخر تقريبًا) وسوف تنطلق بسرعة 62 ميلاً في الساعة في أقل من تسع ثوانٍ ، لكن قابلية القيادة الإجمالية للوحدة هي الأكثر إثارة للإعجاب.
يوفر القرص الأمامي والخلفي قوة توقف كافية - ليس النوع الذي سيرى أنفك بالقرب من الزجاج الأمامي ولكنه فعال للغاية. وبالنسبة لأولئك الذين يقلقون بشأن البيئة (التي يجب أن نكون جميعًا) ، تم استبدال مركبات الكلوروفلوروكربون في نظام تكييف الهواء بـ R134a ، وهو غاز تبريد جديد صديق للأوزون. خطوة صغيرة في الاتجاه الصحيح ، لكنها رغم ذلك خطوة في الاتجاه الصحيح. إن إعادة صياغة هيكل السيارة يمنح الكوبيه مظهرًا أفضل من جميع الجوانب - أكثر عدوانية ولكن في نفس الوقت مظهر أكثر سلاسة. اختر تقليم الجلد وأحد الألوان الجديدة ، قم بعمل Man Maths وطالما أنك لست طويل القامة مثلي ، ستحصل على سيارة ذكية مقابل أموال أكثر ذكاءً.
في النطاق ، نموذج مستوى الدخول هو 1.6 ، والذي له فائدة لأولئك الذين يريدون المظهر ولكن ليس لديهم المال لأقساط التأمين الكبيرة لجذب تصنيف 8D فقط.
السيارة 2.7 V6 تتصدر النطاق عند 20،585 جنيهًا إسترلينيًا على الطريق.
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق