الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 شاحنات بيتربيلت: ولادة أسطورة



نص المقالة:

ت. كان لدى بيترمان شغف داخلي: الشاحنات. على الرغم من هذه الحقيقة ، كان هناك وقت شعر فيه أنه لا يستطيع العثور على شاحنة ترضيه وهذا عندما قرر بناء شاحنته الخاصة.


في عام 1939 استحوذ على مصنع Fageol Truck and Coach Factory. أراد بيترمان أن يكون له مكان يمكنه فيه تعديل الشاحنات القديمة بناءً على إرادته وكان هذا المصنع يخدم غرضه. بدأ في تصور المعيار الذي يريده لشاحناته ، مع وضع هذا المفهوم في الاعتبار ، قام ببناء شاحنة بأفضل جودة على الإطلاق.


بدأ تصميمه في منحه سمعة طيبة. استمر في تصنيع الشاحنات ووصفها بـ Peterbilt (اسم خط من الأبواب الخشبية صنعته إحدى شركاته).


خلال الحرب العالمية الثانية ، قام T.A. قررت متابعة العقود الحكومية للشاحنات الثقيلة بدلاً من تجميع المركبات القتالية. للأسف T.A. مات بيترمان من مرض السرطان بعد الحرب. إيدا ، أرملته اعتنت بشؤون عمله.


اتخذ اتجاه الشركة منعطفًا مختلفًا في عام 1946 عندما قام خمسة من موظفي الشركة الرئيسيين والمستثمرين الخارجيين بشراء Peterbilt Motors من Ida Peterman مقابل 450 ألف دولار.


تم تعيين L.A. Lundstrum رئيسًا لشركة Peterbilt Motors واستمر تطويرها ؛ بحلول عام 1947 تجاوز دخلهم 4500000 دولار بينما تم تصنيع الشاحنات على أساس يومي.


استحوذت شركة Pacific Car and Foundry Company (PACCAR) على شركة Peterbilt Motors في عام 1958 كقسم غير مدمج.


اليوم T.A. أصبح حلم Petermans حيًا أكثر من أي وقت مضى ، يستمر Peterbilt في التقدم بينما تنتظرنا تحديات جديدة. تحتفظ الشركة برؤية Petermans الأصلية: تصنيع شاحنات ثقيلة عالية الجودة ومبتكرة تفوق احتياجات العملاء وتوقعاتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...