الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 الحيوانات الأليفة والسيارات: حماية كلاهما (من بعضهما البعض)



الكلمات الدالة:

سيارات ، سيارة ، شاحنة ، فان ، سيارات الدفع الرباعي ، فورد ، تويوتا ، ايسوزو



نص المقالة:

نحن نحب حيواناتنا الأليفة. نحن نحب سياراتنا. ونحب أن نضع حيواناتنا الأليفة في سياراتنا ونأخذها معنا إلى الحديقة ، إلى الشاطئ ، في إجازة.


لكن فراء الحيوانات الأليفة والكفوف يمكن أن تفعل عددًا في داخل سيارتنا. لحسن الحظ ، لا داعي لذلك. هناك عدة طرق لحماية السيارة من أفراد عائلة الكلاب (أو القطط). غطاء المقعد طريقة رائعة للقيام بذلك ؛ يمكنك العثور عليها عبر الإنترنت أو في معظم متاجر مستلزمات الحيوانات الأليفة الكبيرة.


اعتمادًا على نوع السيارة التي تمتلكها ، قد ترغب أيضًا في مراجعة الوكيل لمعرفة ما إذا كان يبيع غطاء مقعد كملحق.


على سبيل المثال ، يوفر Isuzu Ascender 5-Passenger واقيًا للمقعد الخلفي كخيار لحماية تنجيد مقاعد الصف الثاني أو الثالث. واقي مقعد Isuzu هو نسيج بولي قطن شديد التحمل ومقاوم للماء ويمكن غسله بسهولة في الغسالة.


من المهم الحفاظ على سيارتك في حالة جيدة ، وكذلك سلامة حيوانك الأليف. إن ترك كلبك أو قطتك يتحرك في السيارة دون ربطها يشبه ترك طفل يجلس في المقعد الخلفي بدون حزام الأمان. حتى وقوع حادث بسيط قد يتسبب في إصابة حيوانك الأليف.


أفضل طريقة لمنع إصابة حيوانك الأليف أثناء حادث سيارة (أو حتى القيادة الروتينية التي قد لا يمكن تجنب التوقف السريع فيها) هي تثبيت مقعد سيارة للحيوانات الأليفة. توجد عدة نماذج مختلفة. بالنسبة للكلاب التي يقل وزنها عن عشرين رطلاً ، قد ترغب في التفكير في مقعد سيارة يتم تركيبه مؤقتًا على المقعد الأمامي أو الخلفي باستخدام أحزمة المقاعد الموجودة بالمقعد. يتم تثبيت العديد من هذه الأنواع من مقاعد السيارة على ارتفاع كافٍ بحيث يمكن للكلب أن ينظر من النافذة ولكنه سيظل محميًا أثناء وقوع حادث.


بالنسبة للكلاب الأكبر حجمًا ، نقترح واقي المقعد الخلفي على شكل أرجوحة والذي يمنع الحيوان من الرمي على الأرض أو في المقعد الأمامي في حالة وقوع حادث. يتم تثبيت واقيات نمط الأرجوحة على الجزء الخلفي من المقاعد الأمامية وعلى الجزء الأمامي من المقاعد الخلفية ، وتعمل على عرض سيارتك بالكامل.


أحزمة أمان الحيوانات الأليفة هي أيضًا خيار. يتم ارتداء حزام الأمان مثل حزام الأمان ويتم ربطه بأحزمة الأمان العادية في سيارتك.


إذا تعرضت لحادث مع حيوانك الأليف في السيارة ، فإن ضبط النفس سيمنعه أو يمنعها من الطيران في منطقة المقعد الأمامي أو خارج النافذة.


بالنسبة للقطط ، فإن الخيار الأكثر أمانًا (لكل من الحيوانات الأليفة والسائق) هو حامل الحيوانات الأليفة الناعم أو الصلب. ادفع المقعد للأمام بما يكفي ليناسب الحامل على المقعد وخلف لوحة العدادات. تسمح المساحة الكبيرة للناقل بالانزلاق للأمام أو حتى بعيدًا عن المقعد تمامًا عند الاصطدام. يمكن للعديد من المركبات الآن الشعور بوجود شيء ما في مقعد الراكب الأمامي غير الشخص ، وإذا كان الأمر كذلك ، فإن آلية تمنع الوسادة الهوائية من الانتشار أثناء وقوع حادث. إذا كانت سيارتك لا تحتوي على هذه الميزة ، فمن الأفضل إبقاء حيوانك الأليف في المقعد الخلفي حيث من المحتمل أن تؤدي قوة الوسادة الهوائية إلى إصابة كلب صغير أو متوسط ​​الحجم بشدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...