الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 دراجات بارتي: كل شيء عن "التعثر" في بارتي



الكلمات الدالة:

 سكوتر التنقل والدراجات البخارية الصغيرة والدراجات البخارية الصغيرة وإلغاء تقييد السكوتر وأدلة إصلاح السكوتر



نص المقالة:

هل تجد أنك تقضي وقتًا أطول في المنزل لأنك غير قادر على المشي لمسافات طويلة ، أو أنك غير قادر على المشي لفترات طويلة من الزمن؟ امنح نفسك مزيدًا من الحرية في الحياة ، وانظر عن كثب إلى سكوتر بارتي حيث يمكنك منح نفسك مساحة أكبر قليلاً للخروج من المنزل.


المرونة في التحرك باستخدام سكوتر بارتي


سكوتر Parti هو سكوتر يمكنك اصطحابه معك أينما تريد. إذا كنت مسافرًا في إجازة ، فيمكنك وضع Parti في صندوق السيارة أو في الشاحنة أو يمكنك التحقق من ذلك على شركات الطيران. سكوتر Parti هو سكوتر معروف بالموثوقية ولتزويد المستخدمين بالخيارات عند التفكير في رحلة تسوق أو رحلة حيث يكون المشي متورطًا.


يمكن تفكيك سكوتر Parti وتخزينه حيث تريد وضعه. هناك قطع أصغر يزن كل منها أقل من 35 رطلاً ، لذا يمكن لأي شخص تقريبًا أن يعيشها. إذا لم يكن لديك الكثير من المساعدة في التجول ، ولكن لا يزال بإمكانك المشي قليلاً ، يمكنك تجميع وتفكيك سكوتر بارتي عندما تريد الخروج من المنزل والنزول إلى المدينة. سكوتر Parti هو أقل من 100 رطل ، ولا يعتبر ثقيلًا لأي سيارة. يمكن استخدام هذا السكوتر في الداخل والخارج ، حيث سيسمح لك السطح المستوي بالتحكم في المكان الذي تريد الذهاب إليه.


الشيء الوحيد الذي يجده العديد من مستخدمي بارتي ممتعًا ومثيرًا هو القدرة على تغيير ألوان الكرسي. إذا كنت ستستخدم الكرسي ، على المدى الطويل ، فستجد أن تغيير لون كرسيك أمر سريع مع الألواح المتغيرة على كرسي بارتي.


ما الذي تحتاجه لتجميع بارتي إذا قمت بتفكيكه؟


لا تحتاج إلى أي أدوات لإعادة تركيب السكوتر مرة أخرى. سكوتر Parti هو واحد يمكنك تجميعه في بضع دقائق فقط ، دون أي أدوات ، ودون ضغوط ، حيث يستغرق الأمر بضع دقائق فقط (أقل من خمس دقائق) لإعادة تجميع سكوتر Parti معًا إذا كنت تقوم بتخزينه في مقعدك الخلفي أو في صندوق الأمتعة الخاص بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...