الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 جزء من الركوب



نص المقالة:

يخبرنا علم نفس الجشطالت أن الكل أكثر من مجموع الأجزاء. ربما اكتشف هؤلاء المنظرون الألمان الأوائل هذا المبدأ أثناء وجودهم في المرآب وهم يعملون على دراجتهم النارية ذات يوم. لا ربما لا. لكن من الصحيح أن تجربة امتلاك وركوب دراجة نارية أكثر متعة وذات مغزى من مئات الأجزاء الفردية التي تجعلها تعمل. ومع ذلك ، عندما لا يعمل أحد هذه الأجزاء أو يحتاج إلى الاستبدال ، فإن الدراجة النارية وسائق الدراجة النارية بالكامل يعانون. لحسن الحظ ، هناك العديد من الفرص عبر الإنترنت لشراء قطع غيار وكل شيء آخر لجعل التجربة بأكملها أفضل.


أجزاء والمزيد من الأجزاء


يعد العديد من التجار والمنافذ عبر الإنترنت مكانًا رائعًا للحصول على قطع غيار OEM (المعدات الأصلية المصنعة). تحل هذه الأجزاء محل الأجزاء الأصلية على جهازك عندما تم تصنيعها. لذلك إذا كنت تريد الجزء المحدد ، فابحث عن بائع تجزئة عبر الإنترنت به قسم OEM على موقعه على الويب. سوف تحتاج إلى رقم القطعة مع سنة الصنع والطراز لدراجتك. يصعب طلب الأجزاء القديمة ، خاصةً لأنها لم تعد تصنع هذا النوع من الدراجات. العديد من الشركات تبيع أيضًا قطع غيار ما بعد البيع. هذه هي الأجزاء التي لم يتم تصنيعها من قبل الشركة المصنعة الأصلية للدراجة النارية ، ولكنها مصممة لتناسب وتعمل بالإضافة إلى الأجزاء الأصلية. غالبا ما تكون أقل تكلفة. تأكد من أنك تعرف الجزء الذي تطلبه وتحقق من الجزء عندما يتعلق الأمر للتأكد من أنه إما جزء من OEM أو ما بعد البيع.


كل شيء في التفاصيل


أكثر من مجرد سيارة ، يجب أن تناسب الدراجة النارية جسم الشخص الذي يركبها حتى يتمكن ذلك الشخص من الاستمتاع برحلة آمنة ومريحة. مكافأة التسوق عبر الإنترنت لمشتري الدراجات النارية هي القدرة على تخصيص دراجة لتناسب احتياجاتهم. http://Bikebandit.com هو واحد من العديد من بائعي التجزئة عبر الإنترنت الذين يبيعون أشياء مثل ملحقات المقاعد ، وواقيات الركبة والساق ، أو الشارات والملصقات لتخصيص دراجتك لتظهر بالشكل الذي ينبغي أن تبحث عنه. كل مصنع لديه رابط على موقعه لصفحة التخصيص حيث يمكنك اختيار الملحقات التي تعمل بشكل أفضل على دراجتك للتأكد من أنها لا تتمتع بالشكل الصحيح فحسب ، بل المظهر الصحيح أيضًا. تريد أن تقول دراجتك النارية شيئًا عنك ، ومتاجر الملحقات على الإنترنت مستعدة لمساعدتك في القيام بذلك.


الملابس تجعل الفارس


ملابس الدراجات النارية ليست مجرد غرور يتم ارتداؤها لتبدو بطريقة معينة. معظمهم لديهم عنصر وقائي مهم عند السرعة في الهواء الطلق. يمكن شراء بدلات الركوب من التجار ومن متاجر ملابس الدراجات النارية عبر الإنترنت. يأتي بعضها مع ملحقات للبدلة لحماية الركبة والكوع. الخوذة الجيدة ضرورية وكل متسابق لديه تفضيل على نوع الخوذة الأكثر راحة. يفضل البعض درعًا كاملاً والبعض الآخر يشعر بالخوف من الأماكن المغلقة خلف الخوذة الكاملة ويريدون نصف خوذة لا يبدو أنها تعيق رؤيتهم أو تحيط بهم كثيرًا. تأكد من أن موقع الويب الذي تشتريه منه لديه سياسة إرجاع إذا اشتريت خوذة أو ملابس أخرى خاصة حتى تتمكن من استبدال شيء ما إذا كان الملاءمة غير مثالي تمامًا.


الدراجات النارية هي الكثير من المرح لامتلاكها والرحلات معها. مع بعض الإضافات عبر الإنترنت ، يمكنك التأكد من استمرار رحلتك لفترة طويلة قادمة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...