الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 دفع كما تذهب التأمين على السيارة



نص المقالة:

يمكنك الدفع أثناء التحدث مع خطة الهاتف الخلوي ، فلماذا لا تدفع وأنت تقود التأمين على السيارات؟ هذا يبدو وكأنه فكرة جيدة؛ ولكن هل ستدفع مقابل عملك التأمين على السيارات؟ الفكرة وراء الدفع أثناء القيادة للتأمين على السيارات بسيطة. هذا في الأساس - إذا كنت لا تقود كثيرًا ، فلن تدفع أقساط تأمين عالية. يعتقد المدافعون عن هذا النوع من بوليصة التأمين أن هناك مزايا عديدة لهذا النوع من البرامج. ماذا لو كنت تجمع السيارات في العمل ، أو تستقل وسائل النقل العام؟ أنت لا تستخدم سيارتك كثيرًا ، فلماذا تدفع أقساطًا عالية. من خلال الدفع أثناء دفع أقساط التأمين على السيارات ، ستكون قادرًا تمامًا على الدفع كما تذهب.

 

هناك حالة أخرى تكون فيها هذه الخطة مفيدة وهي حالة العديد من المتقاعدين الذين لديهم منازل شتوية في مناخات معتدلة ، مثل "طيور الثلج" التي تعيش في فلوريدا أو أريزونا ستة أشهر من السنة وستة أشهر في نيويورك أو تورنتو على سبيل المثال. بشكل أساسي ، ستحدد شركات التأمين متوسط ​​مبلغ القيادة لكل نوع من أنواع السيارات. يمكن بعد ذلك تقسيمها إلى سنتات لكل ميل. إذا كنت تريد أن تدفع لنا نظام التأمين على السيارات ، فيمكنك شراء عدد محدد من الأميال وستتم تغطيتك للتأمين خلال هذه الفترة.

 

الدفع أثناء القيادة يعد التأمين على السيارات فكرة ممتازة لأولئك الأفراد الذين لا يستخدمون سياراتهم كثيرًا أو يحاولون إيجاد طرق لتوفير التكاليف أو بدائل لتوفير البيئة. هذا النوع من البرامج غير متوفر حاليًا ، لكن هناك مؤيدين في العديد من الولايات يأملون في تغيير ذلك قريبًا. تعمل المجموعات بما في ذلك الدفاع عن البيئة ومؤسسة قانون الحفظ وحتى وكالة حماية البيئة الأمريكية على تنظيم تعاونية وطنية من شأنها أن تعمل مع شركات التأمين لتقديم خصومات كبيرة للسائقين الذين يسافرون لمسافات قليلة ؛ في منتصف الطريق نحو تأمين PAYD (الدفع أثناء القيادة).


جنرال موتورز و On-Star يقدمان أسعار PAYD. في منتصف عام 2004 ، بدأ تأمين شركة قبول جنرال موتورز (GMAC) في تقديم خصومات على أساس الأميال لمشتركي OnStar الموجودين في بعض الولايات. يقوم نظام OnStar بالإبلاغ عن قراءات عداد المسافات للمركبة في بداية ونهاية مدة الوثيقة للتحقق من الأميال. يمكن لسائق السيارة الذي يقود أقل من عدد الأميال السنوية المحددة أن يحصل على خصومات على أقساط التأمين تصل إلى 40٪. تتوفر برامج PAYD حاليًا في إسرائيل وجنوب إفريقيا وهولندا. يكتسب PAYD زخمًا وسيأتي إلى منطقتك قريبًا.


ولكن هل ستصل إلى أكبر سوق للتأمين على السيارات ، المملكة المتحدة؟

كان هناك الكثير من النقاش وأحيلت مفاهيم العمل ولكن لم تتم الموافقة عليها بعد. تم وضع المناقشات والاعتبارات ولكن بقدر ما يتعلق الأمر بالسائقين في المملكة المتحدة ، وهذا هو بقدر ما ذهب. ربما يكون لدى الصناعة الكثير لتخسره مع هذا المفهوم الجديد لتوفير المال ، لذا سيتم تأجيله لفترة من الوقت ، ولكن مع تطور الضغط والبلد إلى المخطط الجديد ، سيكون من غير المنطقي أن تبقى المملكة المتحدة في الخلف ، تقاطع أصابع الاتهام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...