الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 ادفع 28٪ أقل من تاجر السيارات المحلي في مزادات السيارات الحكومية



نص المقالة:

كل عام ، تُباع ملايين السيارات عالية الجودة بالفعل عبر مزادات السيارات الحكومية. يحدث هذا عندما تبيع الحكومة والمنظمات الأخرى ذات الصلة السيارات التي تأتي إليها لأسباب مختلفة والتي يتعين عليهم "التخلص منها" بسرعة. مزادات السيارات هذه مفتوحة لعامة الناس. ميزة أخرى لمزادات السيارات هذه هي أن الأسعار غالبًا ما يتم تعيينها على "بدون احتياطي". في الواقع ، تُظهر الأرقام الأخيرة متوسط ​​28٪ أقل من الأسعار التي يوصي بها الوكلاء والتي يتم تحقيقها في مزادات السيارات الحكومية. هذا يمثل وفورات كبيرة بالنسبة للشخص العادي.


لقد سمع الكثير عن هذه المزادات ولكن لا يزال هناك بعض الالتباس بشأن السيارات التي يتم بيعها بالفعل عبر مزادات السيارات هذه. فيما يلي قائمة بالفئات الرئيسية للسيارات التي تظهر في هذه المزادات ؛


1. المركبات المعاد حيازتها

إذا كان الشخص أو الشركة غير قادر على الوفاء بمواعيد أو شروط سداد العقد المالي ، حتى بعد منحه مهلة ، فسوف تستعيد شركة التمويل السيارة على حساب المتعاقد. يتم بيع هذه المركبات في أسرع وقت ممكن بسبب أسباب الاستهلاك والتدفق النقدي وغالبًا ما يتم "إغراقها" لعدم وجود قوائم احتياطية.

2. المركبات المحجوزة

يتم حجز الآلاف من المركبات عالية الجودة كل عام لعدة أسباب. كثير بسبب المسائل المتعلقة بالجرائم. يمكن اعتبار هذه المركبات "مصادرة" لأسباب مختلفة ويتم "التخلص" من هذه المركبات عبر مزادات السيارات الحكومية. الأهم من ذلك ، يتم بيع العديد من هذه المركبات بدون حدود احتياطية. هناك العديد من المبيعات الأصلية كل عام حيث يتم بيع سيارات BMW وغيرها من السيارات الفاخرة بنسبة تصل إلى 90٪ من القيمة السوقية المقدرة.

3. أسطول سيارات

السيارات والشاحنات التي كان يقودها مسؤولون حكوميون ، حتى سيارات الشرطة سيتم بيعها في مزادات السيارات عندما يحين وقت استبدال السيارة بأحدث طراز العام. في كثير من الأحيان تكون هذه المركبات في حالة ممتازة ، وتتم صيانتها جيدًا وتحت ضمان المصنع. تم شطب هذه المركبات بالفعل وتباع عدة مرات بدون احتياطي.

4. المركبات الفائضة

عندما نجد خلال المزادات الحكومية والشرطة ، فائضًا من المركبات متاحًا للاستيلاء عليها ، وغالبًا ما تكون هذه المركبات المتخصصة التي تم استخدامها من قبل الإدارات المختلفة. مرة أخرى ، تم شطب هذه المركبات بالفعل. ونظرًا لأنها غالبًا ما تكون مخصصة بدرجة عالية ، مع وجود خيارات باهظة الثمن ، فلا توجد قيمة سوقية ملموسة. أنها توفر فرصة كبيرة للشركات لعمل صفقات كبيرة.


5. نهاية المركبات لأجل مالي

غالبًا ما يستأجر الناس المركبات لمدة محددة ، وعندما ينتهي هذا ، سيعيدون المركبات إلى المؤسسات المالية التي تبيعها بدورها عبر مزادات السيارات فقط لتغطية قيمة الشطب. غالبًا ما تكون هذه القيمة أقل بكثير من القيمة الحقيقية للمركبة.


نظرًا لطبيعة هذه المركبات ، فإنها تمثل حجمًا كبيرًا من المركبات لم يتم العثور عليها مطلقًا لدى وكيل السيارات المحلي.


تعرف على المزيد على http://www.Gov-Auctions.org - أكبر خدمة إدراج للمزادات الحكومية في الولايات المتحدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...