الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 بنسلفانيا: لا يجب أن تكون الرحلات البرية باهظة الثمن



نص المقالة:

كان الصيف أحد المواسم التي كان الناس متحمسين لها. هذا في المقام الأول لأن الصيف يمنح الناس الفرصة للقيام بأشياء مختلفة. يمكنهم ببساطة الاستمتاع والاستمتاع بشمس الصيف. بالنسبة للآخرين ، إنها فرصة للقيام برحلة الطريق التي طال انتظارها مع العائلة أو الأصدقاء.


في الوقت الحاضر ، فإن ارتفاع أسعار الغاز هو أمر لا يزال الناس قلقين بشأنه. في الواقع ، يدرك الكثير من الناس ارتفاع أسعار هذه السلعة لدرجة أنهم يفضلون استخدام وسائل النقل العام بدلاً من أخذ سيارتهم المفضلة من المرآب أو الممر. ومع ذلك ، فإن ولاية بنسلفانيا تقدم للسائقين والأشخاص الموجودين هناك لاكتشاف الأشياء التي لا يجب أن تكون باهظة الثمن. بعد كل شيء ، تقع ولاية بنسلفانيا حول الفناء الخلفي لمعظم الولايات في الولايات المتحدة. مع ذلك ، لا يحتاج الناس إلى إنفاق الكثير على الغاز لمثل هذه الرحلة القصيرة إلى هذه الحالة.


إذا حاولت زيارة هذا الموقع ، VisitPA.com ، فستتمكن من الوصول إلى المواقع المخفية والمواقع السياحية التي تقدمها ولاية بنسلفانيا. في الواقع ، يعرض الموقع أكثر من خمسين مسارًا وخريطة بالإضافة إلى نصائح حول كيفية توفير الغاز أثناء القيادة في أنحاء الولاية هذا الصيف. بصرف النظر عن هذه الامتيازات المذكورة ، تمتلك الولاية أيضًا رحلات برية جديدة بطول 300 ميل و 500 ميل تتيح لك ولزوار آخرين العثور على طريقهم عبر ولاية بنسلفانيا من خلال استخدام خزان أو اثنين من الغاز فقط. وهو أقل بكثير مقارنة برحلة برية طويلة حقًا عبر البلاد ، لنقل من إلينوي إلى كاليفورنيا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...