الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 أداء حيل الدراجة الجبلية



نص المقالة:

لا يوجد نقص في حيل الدراجة الجبلية التي يمكن إجراؤها مع كل مستوى من الصعوبة الخاص به ومن بين أكثرها شهرة القفز على التراب وعبر الضاحية وغير ذلك الكثير. على سبيل المثال ، عندما يحاول راكب الدراجة النارية الجبلي عبور السيكلو ، وهو شيء ما بين ركوب الجبل وركوب الدراجات على الطرق ، يتسابق الدراجون داخل المسار وخارجه ، ويتخطون العوائق ويحتاجون حتى إلى اجتياز الأنهار. قد تكون خدعة الدراجة الجبلية الأكثر شيوعًا هي ركوب الدراجات على المنحدرات وهو سريع جدًا وهو شيء يحب معظم سائقي الدراجات الجبلية على المنحدرات القيام به ، وهذا كله يتعلق بالركوب المتطرف بالإضافة إلى الركوب المكثف المليء بالإثارة والانسكابات.


وعندما يقوم السائقون بالقفز على التراب ، فإنهم سيؤدون حيلًا بالدراجة الجبلية تتضمن القفز عالياً فوق التلال الترابية التي تم إنشاؤها خصيصًا لهم ، وبينما يكون السائق في الهواء ، هناك مجال لأداء حيل مذهلة بدراجته أو دراجتها. بشكل أساسي ، تتضمن حيل الدراجة الجبلية أداء الحلقات والقفزات مثل الدوامات في الهواء وعندما يتم ذلك بشكل مثالي ، هناك قدر كبير من المحتوى الفني الذي يجعل كل خدعة دراجة جبلية جميلة جدًا للمشاهدة. تعلم حيل الدراجة الجبلية ليس بهذه السهولة ويمكن أن يستغرق سائقي الدراجات سنوات لإتقانها ، خاصة إذا كانوا يرغبون في الأداء على مستويات المنافسة. من المؤكد أن العمود الفقري لحيل الدراجة الجبلية هو القفز بالدراجة على الرغم من أنها قد لا تكون بالضبط تلك التي يشتهر بها ركوب الدراجات الجبلية.


من المعتاد أن يتم تنفيذ غالبية حيل الدراجة الجبلية أثناء وجود الفارس في الجو ، لذا فإن معرفة اللحظة المناسبة للقيام بالقفزة أمر بالغ الأهمية لأداء الحيلة بشكل صحيح. وعدد القفزات المختلفة يمكن أن يحير العقل مع أكثرها استخدامًا هو الضعف الذي يعني في الأساس القيام بالقفزة في جزأين ، من الواضح أن الأول هو الإقلاع والثاني هو الهبوط. في ما بينهما ، يمكن للسائق أداء أي خدعة جديدة تعلمها وتعرف هذه الحيلة باسم قفزة الفجوة.


نوع آخر من خدعة الدراجة الجبلية هو النوع المعروف باسم الطاولة وهي قفزة معترف بها على أنها خدعة تتكون من الإقلاع والطاولة ثم الهبوط وهذه هي القفزة التي تستمد منها قفزة الأسطوانة إلهامها. عندما يقوم راكب الدراجة الجبلية بأداء مثل هذه الحيل ، فمن المؤكد أنه سيترك المتفرجين يلهثون ، وعندما يكون راكب الدراجة النارية ماهرًا بشكل خاص في خدعته ، سيبدو الأمر سهلاً للغاية. ومع ذلك ، لا ينبغي لأحد أن يحاول القيام بأي من هذه الحيل دون توجيه مناسب ومع شخص ما حولك لتظهر لك الحبال. تتضمن بعض حيل الدراجة الجبلية المدهشة قلب الدراجة بزاوية قائمة على جانب واحد والسوط هو خدعة أخرى شهيرة تتضمن جعل ظهر الدراجة ينقلب إلى الجانب. كل ما هو مطلوب هو معدات مناسبة تضمن أن يتمكن السائق من أداء حتى أخطر الحيل بسهولة ، وهذه المعدات أكثر من الدراجة ، وتتضمن معدات واقية أيضًا. لذا ، قبل القيام بحيل الدراجة الجبلية ، تأكد من أن لديك المعدات اللازمة لحمايتك في حالة وقوع حادث مؤسف.


لبيع وشراء الدراجات والدراجات النارية المستعملة والجديدة (المستعملة) ، تحقق من الرابط http://www.bharathautomobiles.com/motorcycles-s2_0.html

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...