الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 التخطيط لتركيب نظام صوتي للسيارة
ستيريو السيارة



نص المقالة:

مع هذه المجموعة الواسعة من المكونات والأدوات المتوفرة في السوق لأنظمة صوت السيارة ، فإن السؤال الكبير هو "من أين أبدأ؟"


أولا يجب أن تقرر ما تريد القيام به بالضبط. إذا كنت ترغب في بناء نظام صوتي للسيارة للسائق اليومي (السيارة التي تقودها ذهابًا وإيابًا للعمل) بأصوات جيدة ، لكنك لست مهتمًا بالمنافسة ، فيمكن بسهولة وضع نظام معًا بأقل من 1000 دولار. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن وحش الجهير الشامل ، فاستعد لإسقاط بعض الدولارات الكبيرة في نظامك.


من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند إنشاء نظام صوتي للسيارة هو التخطيط. احصل على فكرة عن المكان الذي ستضع فيه المكونات ومكبرات الصوت ومكبرات الصوت وتوزيع الطاقة. يمكن تجنب الكثير من الصداع بالتخطيط السليم !!


بالنسبة للنظام الأساسي ، دعنا نلقي نظرة على بعض المكونات المطلوبة.


لنبدأ أولاً بالوحدة الرئيسية (مشغل الأقراص المدمجة). من الواضح أنك تريد وحدة رأس لطيفة. إذا بدأت بمشغل أقراص مضغوطة عالي الجودة ، واخترت ترقية نظام الصوت لديك في المستقبل ، فقم بشراء وحدة رئيسية ستنمو معك. بعض الميزات التي قد ترغب في وضعها في الاعتبار هي:


1. ضوابط مبدل القرص المضغوط


2. عناصر تحكم XM / Sirius (إذا قررت إضافة راديو القمر الصناعي في المستقبل)


3. مخرجات RCA المزدوجة (تنقل الإشارة إلى مكبرات الصوت)


4. زر الإيقاف المؤقت (مهم للمنافسة)


5. وجه قابل للفصل ، أو أجهزة أمنية أخرى


6. برنامج تشغيل خط الجهد العالي - سيرسل هذا إشارة الصوت بجهد أعلى إلى مكبر الصوت / مضخم الصوت لديك لتقليل الضوضاء وتحسين جودة الصوت بشكل عام.


بعد اختيار الوحدة الرئيسية الخاصة بك ، ستحتاج إلى اتخاذ قرار بشأن مكبرات الصوت ومكبرات الصوت الفرعية. ضع في اعتبارك أنك تحصل على ما تدفعه مقابل. سيكون مضخم الصوت 30 دولارًا بحجم مضخم الصوت 300 دولار ، لكن ستختلف قدرات كل منهما بشكل كبير. انظر إلى معالجة الطاقة لكل مضخم صوت وقرر وفقًا لذلك. ستحتاج إلى أن تعمل مضخمات الصوت مع مضخم / مضخمات الصوت (انظر التوافق).


يجب عليك أيضًا أن تضع في اعتبارك المساحة المتوفرة في سيارتك. هل أنت على استعداد للتخلي عن منطقة الشحن بالكامل؟ كم عدد مضخم الصوت المناسب؟ حدد الحجم. تختلف الأحجام من 8 "حتى 18" ، وبعضها مربع (كيكر) ، ولكن معظمها مستدير. ضع في اعتبارك أيضًا مقاومة (أوم) مضخم الصوت وتأكد من توافقها مع مضخم / مضخمات الصوت (انظر التوافق). سيكون لقرار مضخم الصوت أيضًا تأثير على العلبة التي تقرر بناؤها أو شرائها. بالنسبة للنظام الأساسي ، أوصي بشراء حاوية مضخم صوت مسبقة الصنع. سيوفر لك هذا القليل من المال والصداع (خاصة إذا انتهى بك الأمر إلى بنائه مرتين أو ثلاث مرات !!). تأكد من أخذ قياس دقيق لمنطقة الشحن الخاصة بك قبل بناء أو شراء حاوية !!


قد تكون هناك حاجة إلى مكونات أخرى اعتمادًا على نوع النظام الذي تقوم ببنائه ومدى دقة الصوت الذي تريده. بالنسبة للمركبة المنافسة ، فكر في ترقية مولد التيار المتردد ، وإضافة بطارية إلى نظامك (ربما أكثر) ، وتشغيل كبلات RCA عالية الجودة ، وكابلات الطاقة ، والكابلات الأرضية ، وكابل مكبر الصوت. قد تحتاج إلى إضافة مكثف لتزويد مضخم الصوت بخزان من الطاقة لضربات أكبر من الغواصات. قد تحتاج إلى كروس إلكتروني ، وموازن صوت ، وسماعات مصنع بديلة ، ومكبر للصوت للنطاق المتوسط ​​ومكبرات الصوت ، ومكبرات صوت إضافية داخل سيارتك للتشغيل ، وما إلى ذلك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...