الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 معززات الأداء لسيارتك



نص المقالة:

هل أنت موالف؟ موالف حقيقي ... أم أنك فتى أرز؟ نعم ، أنت تعرف ما أعنيه. يبرز الموالفون الجادون القوة في سياراتهم بينما يصفع فتيان الأرز كل جزء يمكن تخيله لجعل سيارتهم تبدو وكأنها متسابق بينما هم في الواقع ليسوا كذلك. لذا ، ما الذي يتطلبه الأمر لإخراج القوة في محرك سيارتك؟ لا يتضمن قدرا كبيرا! دعنا نفحص بعض الأجزاء المفيدة لتحسين الأداء لسيارتك لمنحها ميزة مضبوطة حقًا.


آسف لمصطلح الازدراء. يعد تحسين السيارة أمرًا شخصيًا للغاية ولا تختلف أذواق الجميع. ومع ذلك ، فإن بعض التحسينات تضيف القليل إلى قيمة السيارة ويمكن ، في الواقع ، أن تقلل من أدائها. إذن ، إليك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لإضافة بعض الانطلاق إلى محركك:


<b> اذهب إلى اللون الأخضر </ b> - نعم. فلاتر الهواء السليمة بيئيًا موجودة في مكانها. مقابل ما بين 40 و 65 دولارًا ، يمكنك الحصول على آخر فلتر هواء ستحتاجه سيارتك. تُظهر مرشحات الهواء الخضراء القابلة لإعادة الاستخدام مثل تلك التي تصنعها K&N الأداء في سيارتك. مصنوعة من مادة القطن الشاش ، فلاتر الهواء عالية الأداء تزيد من التسارع والقوة لأنها توفر ترشيحًا ممتازًا. لن تضطر أبدًا إلى شراء فلتر هواء آخر مرة أخرى!


<b> Chips ‘n Tuners </b> - حقق أقصى استفادة من أداء محركك عن طريق استبدال شريحة الطاقة التي تأتي مع سيارتك بواحدة تم تحسينها بالفعل. يمكن لـ Jet Chips أن تقطع شوطًا طويلاً لضبط سيارتك بينما يمكن لموالف Hypertech القيام بنفس الشيء. باستخدام المنتج الأخير ، ما عليك سوى توصيل الجهاز بموصل تشخيص أسفل لوحة القيادة في سيارتك واتباع الإرشادات الموجودة على الوحدة لرفع مستوى الأداء. لاحقًا ، إذا أردت ، يمكنك تفريغ سيارتك بسرعة. كلا المنتجين قانونيان في الشارع في جميع الولايات الأمريكية الخمسين ولن يبطلا ضمانات السيارات الجديدة.


<b> كمية الهواء البارد </ b> - سيسمح تثبيت هذا المنتج لمحركك بـ "التهام" الهواء الذي يريد أن يأكله. الهواء البارد أكثر سمكًا وكثافة وهو ما يحتاجه محركك تمامًا لأداء مثالي. قم بتثبيت مدخل هواء بارد وسيتم "ضبط" سيارتك للإسراع والأداء بمزيد من الحرية. سترغب في التحسن في المظهر أيضًا لأن مداخل الهواء البارد "تبرز" حقًا في حجرة محرك أي سيارة. أوه ، نعم ، احصل على حمولة من صوت المدخول الرائع أيضًا!


<b> أنظمة العادم المذهلة </ b> - تعد بعض أنظمة عادم الأداء الموجودة في السوق من أكثر الأنظمة تفضيلاً لدى الجماهير. يقدم Borla ، على سبيل المثال ، أنظمة عادم على شكل قطة ورؤوس مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ A-304 المتين للطائرة. سيساعد هذا المنتج في تحرير أداء محركك مما يؤدي إلى زيادة القوة الحصانية بنسبة تتراوح من 5 إلى 15٪! نعم ، ستتمتع بميزة حقيقية على الطريق الآن! تحقق من صوت العادم الرائع أيضًا.


أفضل ما في الأمر هو أن المنتجات الأربعة التي ذكرتها لا تمنح سيارتك مزيدًا من القوة فحسب ، بل ستساعد في زيادة المسافة المقطوعة بالوقود. هذا صحيح ، يعمل المحرك ذو الأداء الضعيف في الواقع على استنزاف الاقتصاد في استهلاك الوقود ، لذلك فأنت في الواقع تساعد في زيادة المسافة المقطوعة بالوقود عن طريق تثبيت الأجزاء التي يمكن أن تحدث فرقًا حقًا!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...