الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 تحسين الأداء باستخدام معزز الوقود





نص المقالة:

يمكن أن تؤدي إضافة وقود مُحسّن إلى آلات أو مركبات الديزل الخاصة بك إلى تحسين أداء مركباتك بشكل كبير. هذا هو الشيء الذي يمزج به المزارعون الذين يعرفون عن وقود الديزل الحيوي منذ سنوات. ومع ذلك ، في الوقت الحاضر ، يمكنك أيضًا الحصول على معززات وقود تم إنشاؤها تجاريًا لكل من المركبات التي تعمل بالبنزين والديزل لجعلها تعمل بشكل أفضل.


فيما يلي بعض الحقائق حول كيفية ترقية الوقود باستخدام مزيج وقود الديزل الحيوي (يعتبر FuelBoost مثالًا جيدًا على أحد الخلطات الجديدة) يمكن أن يؤدي إلى تحسين جميع عمليات الماكينات أو المركبات بشكل عام.


بادئ ذي بدء ، يمكن أن تؤدي إضافة مزيج وقود حيوي إلى وقود الديزل الخاص بك (سواء كان ديزل رقم 1 أو 2) إلى تحسينه من حيث القوة وعزم الدوران واستهلاك الوقود الاقتصادي وسعة النقل. إذا كنت تستخدم الديزل ، فيمكنه أيضًا تحويله كيميائيًا إلى وقود أقل تلويثًا ينبعث منه انبعاثات أقل من الكبريت.


إذا كنت تستخدم مزيجًا أمثلًا من شركة عالية الجودة مثل FuelBoost ، فسترى أن لديك خيارًا لاختيار مزيج للبنزين أو الديزل. لن يكون للمنتج الجيد أي تأثير سلبي على الأداء التشغيلي ودائمًا ما يعززه. ومع ذلك ، إذا كان لديك أي شك حول ما إذا كان يجب أن تستخدم سيارتك أو جهازك مزيجًا محسنًا للوقود مثل Fuel Boost ، فراجع دليل المالك لمعرفة ما يقوله. يجب عليك بالتأكيد عدم استخدام أي نوع من المزيج في خط الوقود الخاص بك والذي قد يبطل ضمان سيارتك.


لماذا تستخدم كمعزز للوقود على الإطلاق؟ تعمل هذه التوليفات على تزييت أجهزتك بشكل أفضل بكثير من البنزين العادي أو الديزل. من الأهمية بمكان تشحيم الآلات والمركبات الخاصة بك ، خاصةً بالنسبة للآلات التي تحتوي على الكثير من الأجزاء المتحركة مثل مضخات حقن الوقود من النوع الدوار والموزع. هذا لأنه عندما تعمل هذه المضخات ، فإن الوقود الذي يتحرك عبر أجزاء السيارة ، وليس بواسطة زيت المحرك ، يقوم بتشحيمها.


أنظمة وقود الديزل - والتي تشمل وحدات الحقن ، والحاقنات ، ومضخات الوحدات ، والمضخات المضمنة هي أيضًا مشحمة جزئيًا بالوقود. هذا هو المكان الذي يمكن أن يكون فيه مزيج تحسين الوقود مفيدًا لأنه يمكن أن يقلل من الاحتكاك ومقاومة التآكل اللاصقة المرتبطة باستخدام جميع أنواع الوقود ، وخاصة وقود الديزل الحيوي.


بعض معززات الوقود الموجودة في السوق جيدة جدًا لدرجة أنها يمكن أن توفر عليك عمليًا من شراء سيارة جديدة. قبل أن تستبدل نظام حقن الوقود في سيارتك ، حاول تشحيمه وتنظيفه أولاً باستخدام أحد خلطات المصممين الجديدة مثل FuelBoost. يمكن لهذا النوع من التركيبة أن ينظف نظام الوقود بالكامل ويجعله يعمل بكفاءة أكبر.


ومع ذلك ، فإن امتلاك سيارة تعمل كالجديدة هو مجرد واحدة من مزايا استخدام فيولبووست. سوف تستمتع أيضًا بعدد الأميال المتزايد وسيكون لديك سبب أقل للقلق بشأن المياه والمخاطر الحيوية الأخرى التي يمكن أن تنمو عند تخزين سيارتك.


يبدأ معظم وقود الديزل في تطوير هذه المشكلات فقط بعد تخزينه لأكثر من 28 يومًا. إذا قمت بتشغيل مادة مضافة لتعزيز الوقود ، فسترى بدايات أفضل ووقت تأخير أقصر في دورة البداية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...