الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 اجتياز اختبار القيادة الخاص بك!



نص المقالة:

قد تعرف كيفية القيادة بشكل جيد ، ولكن هناك أشياء يمكنك وضعها في الاعتبار والتي ستجعل اختبار القيادة الخاص بك أكثر سلاسة.


قبل أن تغادر المنزل ، تحقق من إشارات الانعطاف وأضواء الفرامل والمصابيح الأمامية. سيتم اختبارها قبل أن تغادر ساحة الانتظار لاختبار الطريق. تأكد من أن لديك أي أوراق يجب تسليمها ، واصطحب معك تصريح المتعلم. سافر إلى موقع الاختبار مع سائق مرخص. إن الرفض وإعادة الجدولة ليس بداية ميمونة لهذا اليوم البانر في حياتك.


اذهب إلى موقع الاختبار في الوقت المحدد. معظم مكاتب التراخيص مزدحمة للغاية وهناك أحيانًا فترات انتظار طويلة تتجاوز الوقت المحدد لك. أحضر كتابًا لإبقائك مشغولاً في الردهة إذا حدث هذا لك.


اترك هاتفك الخلوي في المنزل أو أوقف تشغيله. منتصف اختبار الطريق ليس هو الوقت المناسب لتلقي مكالمة هاتفية. حاول الاسترخاء مع ممتحنك. كن ودودًا ، لكن دعه يقوم بمعظم الكلام. تذكر أنه لا يعرفك ، وهو على وشك الدخول في حركة المرور دون معرفة ما إذا كان بإمكانك القيادة بأمان أم لا. قد يكون متوترا مثلك!


استمع إلى ممتحنك بعناية. لن يطلب منك القيام بأي مناورات لم تكن معتادًا عليها بالفعل في دليل القيادة الخاص بك. أتمنى أن تكون قد درستها وتمارس الكثير. إذا لم تكن متأكدًا مما يريدك أن تفعله ، فاطلب التوضيح. يفضل أن تفهم طلبه على أن تفعل شيئًا خاطئًا أو خطيرًا.


ابق عينيك على الطريق قدر الإمكان أثناء القيادة. تحقق من عداد السرعة الخاص بك في كثير من الأحيان ولكن لفترة وجيزة. افعل الشيء نفسه مع مرايا الرؤية الخلفية. يحتاج الفاحص إلى معرفة أنك على دراية بحركة المرور من حولك. هذا يخبره أنك على استعداد للرد في حالة وقوع حادث أو تحرك غير متوقع من قبل مركبة أخرى.


الفرامل بالتساوي قدر الإمكان. استخدم إشارات الانعطاف في جميع الأوقات عند إجراء تغييرات في الحارة ، أو عند الانعطاف يمينًا / يسارًا. افعل ما يطلب منك الفاحص أن تفعله بقدر ما تستطيع من البراعة.


كن مستعدًا للمناورات التي يواجهها الكثير من الناس. تدرب على الركن الموازي في كل فرصة تحصل عليها حتى تصبح طبيعة ثانية بالنسبة لك. المنعطفات ثلاثية النقاط صعبة أيضًا بالنسبة للبعض. تجاوز هذه وأي شيء آخر يسبب لك المتاعب. تذكر قواعد ثلاث أو أربع نقاط توقف. اذهب إلى مكان يمكنك فيه ممارسة هذه الأشياء ، لكن تذكر أن تحترس من السائقين الآخرين. لم يتم تدريسهم حديثًا في القواعد مثلك.


ابق هادئًا وثق بالفاحص. إذا كنت قد مارست القيادة بشكل كافٍ وكنت تعرف القواعد جيدًا ، فلن تواجه مشكلة في اجتياز جزء القيادة في الاختبار. مبروك السائق الجديد! الآن اذهب والتقط صورتك. لن تعجبك الطريقة التي تظهر بها ، لكن هذا لن يمنعك من إظهارها بفخر لعائلتك وأصدقائك في كل فرصة تحصل عليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...