الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 اختر أول دراجة بخارية جيدة



نص المقالة:

سوق الدراجات النارية ضخم ، وهناك المزيد والمزيد من الدراجات النارية المتخصصة وهي تباع بشكل أفضل من أي وقت مضى. تستفيد الصناعة من جميع التقنيات الجديدة المتاحة. غالبًا ما تسمع الكثير عن دراجات "الأحلام" هذه ، لأن هذا هو ما يجب أن تكون عليه بالنسبة لشخص مبتدئ في رياضة الدراجات النارية. لا تسمع الكثير عن الدراجات النارية التي يجب أن يركبها المبتدئ ، حتى يمتلك المهارات اللازمة للانتقال إلى دراجة نارية ذات عضلات أكثر بقليل.


في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي ، كانت الدراجة النارية التي كانت تعتبر صغيرة من 50 إلى 125 سم مكعب ؛ كانت الدراجات النارية المتوسطة هي 150cc و 200cc. اعتبرت الدراجات النارية التي يتراوح حجمها من 250 إلى 500 سم مكعب متوسطة الحجم ، واعتبرت الدراجات النارية التي يبلغ محركها 600 سي سي أو أكثر دراجة كبيرة. تأتي الدراجات النارية من 1400 حتى 1800 سي سي هذه الأيام وهذه هي الدراجات الكبيرة. فلا عجب لأن هذه دراجات ثقيلة الوزن.


صحيح أن عالم الدراجات النارية يتكون في الغالب من فرسان ذوي خبرة ، لكنه لم يمنح الدراجين الجدد سوى القليل من الخيارات عندما يحين وقت شراء دراجته النارية الأولى. يبيع مصنعو الدراجات النارية دراجات تصل سعتها إلى 800 سم مكعب كدراجات مبتدئة.


كمثال ، كانت الدراجة التي كانت 800 سي سي أو أكثر تعتبر دراجة لراكب متمرس ، والآن نظرًا لتصنيع الدراجات الأكبر والأكبر ، يبدو 800 سي سي منخفضة مقارنة بالدراجات النارية الوحشية التي ستراها في الوكالة التي لديها 1800 سي سي. أن يوصي التجار بأن يشتري الراكب المبتدئ أي 600 سي سي أو أكبر مثل وضع طفلك في السيارة مع المفاتيح والقول ، "امتلكها".


لا تيأس. هناك دراجة يمكنك تعلمها بأمان حتى تصبح جاهزًا للبنادق الأكبر. المعايير والطرادات أفضل بكثير للمبتدئين من الدراجة الرياضية. يعد ركوب الدراجة العادية أو الطراد تجربة أكثر تنوعًا. يمكنك قيادتهم في الطرق السريعة أو الممرات الريفية أو شوارع المدينة. يمكنك استخدام هذا النوع من الدراجات للذهاب إلى العمل ، أو القيام بجولة في البلد خلال عطلة نهاية الأسبوع. سيجد الفارس المبتدئ أن المقابض العادية أو الطراد أسهل عندما تسافر بسرعات منخفضة. يحدث هذا عادة عندما يرجح أن يحدث إكرامية.


يوصي الخبراء في عالم الدراجات النارية بأن يكون 125cc-250cc هو الخيار الأفضل لدراجتك الأولى. عادة ما تكون المناورة أسهل وأرخص في الإصلاح إذا تعرضت لحادث مؤسف ؛ فهي أخف وزنا وأسهل في التوازن. باختصار ، من غير المرجح أن يتسبب هذا النوع من الدراجات في وقوع المتسابق المبتدئ في أي مشكلة.


يمكنك العثور على مواقع الويب للحصول على مزيد من المعلومات حول شراء دراجة جيدة للمبتدئين قبل الخروج وشراء تلك الدراجة الخيالية. بمجرد أن تتعلم طرق القيادة المناسبة وتقنيات السلامة ، ستكون جاهزًا لاستبدال دراجتك القديمة بشيء يتمتع بقدر أكبر من القوة وسرعة أكبر قليلاً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...