الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 الشبح الفضي يكرم الأشباح الفضية



نص المقالة:

فيما يتعلق بتشكيل أول صانع سيارات فاخر حقيقي في العالم ، رولز رويس ، الذي حصل على أعلى الفواتير ، رجل الأعمال أو المصمم؟ جاء رجل الأعمال تشارلز رولز في المركز الأول ، وكان المهندس هنري رويس في المرتبة الثانية. اتفق تشارلز وهنري على أن شركة رولز ستبيع حصريًا جميع المركبات التي صنعها رويس.


ظهرت رولز رويس موتور كارز لأول مرة في عام 1904 في صالون باريس. ربما بدا فيلم "Royce-Rolls" أشبه بالتورية أو النقد أكثر من كونه تسمية مناسبة لشركة تصنيع سيارات ناشئة. بعد ذلك بوقت قصير كانت المركبات المصممة من قبل رويس تسيطر على الطرق.


كانت أول سيارة رولز رويس مصنوعة من 10 أحصنة ، ذات أسطوانتين وسرعتها القصوى 39 ميلاً في الساعة. بحلول عام 1906 ، كان لدى صانع السيارات سيارة ذات ثلاثة أنماط هيكلية ومحركات مضمنة بست أسطوانات قادرة على تجاوز 50 ميلاً في الساعة. تم تقديم أول R-R بمقعد خلفي مغلق ، بولمان من باركر ، في ذلك الوقت أيضًا. رفعت Rolls-Royce مكانتها إلى منتج لسيارات النخبة مع Silver Ghost في عام 1907.


كان أول ركوب موثوق به وسلس تم تصنيعه. لقد سجلت رقماً قياسياً عالمياً في سباق السيارات بدون توقف ، حيث قطعت مسافة 14371 ميلاً مذهلة.

كانت أكثر أنواع الأجسام شعبية في أكثر سيارات النخبة في العصر هي سيارة باركر كابريوليه المغلقة ، وباركر تورير ، وهوبير لاندوليت ، ولندن - إدينبرج.


اكتسبت السيارة الأسطورية سمعة سيئة لأول مرة عندما دخلت في سباق الموثوقية الاسكتلندي عام 1907 ، وفازت بالميدالية الذهبية في فئتها لتسلق التلال والموثوقية. تم تصنيع Silver Ghosts من عام 1907 إلى عام 1925. ومن المدهش أن غالبية 6000 Silver Ghosts التي تم بناؤها لا تزال تعمل بشكل جيد اليوم. بصرف النظر عن Rolls Royce ، كم عدد صانعي السيارات اليوم الذين يجرؤون على القول بأن سياراتهم يمكن أن تُقاد بعد 100 عام من الآن؟


أنتجت Rolls-Royce 25 Phantom Silvers للاحتفال بالذكرى المائة لسيارة Silver Ghost. لون الطلاء المصمم حسب الطلب لسيارة Phantom Silver هو Metallic Ghost Silver. يأتي التصميم الداخلي للإصدار المحدود بأوراق الورد أو الجلد الفاتح الكريمي. شعار "RR" مطرز على كل من الأنابيب ومساند الرأس.


يستخدم خشب الورد سانتوس باليساندر الصديق للبيئة في جميع أنحاء الكابينة. يستخدم خشب الورد المتنوع أيضًا في صندوق عرض يحتوي على المفتاح ، واثنين من سلاسل المفاتيح الفضية الصلبة وقلم حبر Conway Stewart المصمم خصيصًا. تم إخفاء شاشة LCD الخاصة بنظام الملاحة بشكل استراتيجي خلف الساعة في لوحة القيادة للحفاظ على اللياقة الكلاسيكية للسيارة.


يوجد أسفل غطاء هذه السيارة المكررة محرك V-12 بحقن الوقود مع 48 صمامًا تتسارع من صفر إلى 60 ميلاً في الساعة في 5.7 ثانية. سرعتها القصوى 149 ميل في الساعة. تحتوي السيارة السيدان على ناقل حركة من ست سرعات لا يحتاج إلى صيانة وتوجيه حساس للسرعة بجريدة مسننة وترس. يتم تثبيت Phantom Silver على عجلات معدنية مقاس 21 بوصة مع مراكز من الكروم. روح النشوة ، التي كانت زخرفة شبكية تقليدية لشركات صناعة السيارات منذ عام 1911 ، هي الفضة الخالصة. إنه قابل للسحب لأغراض أمنية.


أنتجت شركة Rolls-Royce السيارات والمحركات الهوائية حتى عام 1971. أجبرت الظروف المالية الكئيبة الشركة على الحراسة القضائية وأصبحت الأقسام شركات منفصلة. مجموعة BMW هي المالكة لخط رولز-رويس منذ عام 1998. في حين سعت العديد من العلامات التجارية الأخرى ونهضت لتحقيق التقدير ، امتلكت شركة Rolls-Royce Motor Company هذه المهارة منذ إنشائها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...