الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 شاحنات البيك أب: رمز أمريكا الوسطى اليوم



نص المقالة:

تشير أمريكا الوسطى جغرافيًا إلى مساحة الأرض بين ولايات الساحل الشرقي وولايات الساحل الغربي ، ولكن المصطلح غالبًا ما يستخدم كعلامة ثقافية بدلاً من تسمية جغرافية. تميل إلى اقتراح ضاحية أو بلدة صغيرة حيث يكون معظم السكان من الطبقة المتوسطة (الأسر التي تكسب ما يقرب من 19000 دولار سنويًا - تعتبر من الطبقة المتوسطة الدنيا - وأولئك الذين يكسبون ما يصل إلى حوالي 55000 دولار في السنة - الطبقة المتوسطة العليا). غالبًا ما يشتمل نموذج "أمريكا الوسطى" على تركيز شديد البروتستانت والقوقاز للأميركيين ، لكن كلا من التركيبة الدينية والعرقية لتلك المجموعات يتطوران إلى تركيبة أكثر تنوعًا.


ما لا يتغير في "أمريكا الوسطى" هو اقتصادها. تقليديا ، أولئك الذين يعيشون في "أمريكا الوسطى" يعملون في نوع من المجالات الزراعية باستثناء أولئك الذين يعيشون في الضواحي

السكان المحليين. تميل أسعار المساكن إلى الانخفاض هناك ، وتميل أسعار المساكن إلى الارتفاع بشكل أبطأ بكثير ، ويميل الأشخاص الذين يعيشون هناك إلى أن يكونوا أقل تأثراً بالتمدد الحضري وحركة المرور والأمراض الاجتماعية الأخرى التي تأتي مع النمو الصناعي والسكني الكبير المرتبط بالمدن الكبرى .


من الناحية السياسية ، تميل "أمريكا الوسطى" إلى شمول "دول ساحة المعركة" ، حيث لا يحظى أي مرشح من أي حزب بتأييد سياسي ساحق. على الرغم من الكليشيهات القائلة بأن أمريكا الوسطى تدعم "القيم العائلية التقليدية" (التي تميل إلى التعلم تجاه المواقف السياسية الأكثر تحفظًا) ، فمن المعروف أن الناخبين هناك يصوتون لأي مرشح يدعم القضايا الساخنة التي تؤثر على أولئك الذين يعيشون في المنطقة ، حيث أن العديد من من القضايا التي تؤثر على سكان المدن لا تؤثر عليهم.


إذن ماذا يعني هذا بالنسبة للشاحنات الصغيرة؟ من المثير للاهتمام ، الكثير. شاحنات البيك أب ، مثل الكابينة الممتدة Isuzu i-370 وما شابهها ، هي مركبات شهيرة في "أمريكا الوسطى". تعد براعتهم عاملًا رئيسيًا ؛ إنهم يجعلون نقل المعدات والإمدادات الزراعية أمرًا سهلاً ، وقادرًا على استيعاب الكثير في أسرتهم المفتوحة أكثر مما يمكن تثبيته في سيارات الدفع الرباعي ، مع توفير سيارة مثالية للنزهات العائلية ، حيث يتسع معظمها لخمسة أشخاص أو أكثر بشكل مريح. إنها تعمل بشكل جيد في الظروف الجوية السيئة أيضًا. نظرًا لأن الكثير من "أمريكا الوسطى" تتعامل مع المواسم المتغيرة باستمرار ، من الأمطار الغزيرة في أشهر الصيف إلى العواصف الثلجية في الشتاء ، يمكن لشاحنات البيك أب عادةً الضغط على الأماكن التي لا تستطيع المركبات الصغيرة المجهزة بقاعدة عجلات منخفضة.


نظرًا لقوتها وتعدد استخداماتها ، تعد الشاحنة الصغيرة أكثر من مجرد السيارة المفضلة للأميركيين الوسطيين. على مر السنين ، أصبح رمزًا للعمل الجاد والمثابرة وطول العمر. بالنسبة لمصنعي وموزعي الشاحنات الصغيرة ، هذا شيء جيد. لا ترتفع مبيعات سيارات البيك أب وتنخفض كما هو الحال مع الأنواع الأخرى من المركبات. في حين أن اتجاهات سائقي المدن يمكن أن تتغير بشكل كبير بناءً على الطرازات التي تتمتع بأفضل ميزات السلامة ، والتي هي أكثر ودية للبيئة ، والأكثر جاذبية ، يبدو أن الشاحنات الصغيرة مستثناة من مثل هذه القمم والوديان. يستمر الأشخاص الذين يقودون سيارات بيك آب في قيادة سيارات بيك آب. إنهم يعرفون ما يريدون والشاحنات الصغيرة تلبي احتياجاتهم بالإضافة إلى دعم هويتهم ومعتقداتهم كرمز للطبقة العاملة. باختصار ، تعتبر الشاحنات الصغيرة أمريكية مثل لعبة البيسبول وفطيرة التفاح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...