الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 اختيار سيارة





الكلمات الدالة:

اختيار السيارة واختيار السيارة



نص المقالة:

بالنسبة للعديد من الأشخاص ، تعتبر عملية شراء سيارة ، سواء كانت جديدة أو مستعملة ، تجربة محطمة للأعصاب. عادةً ما تكون المركبات هي ثاني أكبر عملية شراء يقوم بها معظم الأشخاص ، وقد يكون من الصعب تحديد السيارة الأفضل بالنسبة لك مع محاولة مندوبي مبيعات السيارات إزعاجك.


أفضل طريقة لتخفيف القلق من شراء سيارتك هي إجراء بعض الأبحاث حتى تعرف بشكل عام ما تريد ، مما سيوفر عليك وعلى مندوبي المبيعات الكثير من الإحباط.


تقييم الاحتياجات


أولاً ، ضع في اعتبارك سيارتك الحالية. ما الذي يعجبك وما لا يعجبك فيه ولماذا تتداوله؟ إذا كنت بحاجة إلى استهلاك وقود أفضل ، أو سيارة مسافات أقل ، أو ترغب في تقليل مدفوعاتك ، أو الترقية إلى شيء أكثر أناقة ، فاحتفظ بذلك في طليعة عقلك ، لأن هذا هو هدفك الأساسي لشراء سيارة مختلفة.


فكر أيضًا في كيفية استخدامك لهذه السيارة في معظم الأوقات. هناك الكثير من الأشخاص الذين يستخدمون الشاحنات الكبيرة وسيارات الدفع الرباعي للتنقل لأنهم أرادوا سيارة عائلية كبيرة لمدة أسبوع واحد من العام الذي يقضونه في إجازة. بالنظر إلى المبلغ الذي سيوفره معظم الناس على المدفوعات وتكاليف الوقود إذا كان لديهم سيارة متوسطة الحجم أو اقتصادية ، فمن المحتمل أن يتمكنوا من السفر إلى مكان ما وبقي بعض المال.


يجب أن تساعدك أهدافك في التجارة ، بالإضافة إلى الاستخدام الأساسي للسيارة ، في تحديد ما إذا كنت بحاجة إلى سيارة تتسع لسبعة بالإضافة إلى معدات رياضية ، أو شاحنة ، أو باب رياضي.


ما الذي يمكنك تحمله؟


بعد أن تعرف نوع السيارة التي تحتاجها وما الذي تحاول تحقيقه ، يأتي بعد ذلك الجزء الأكثر رعباً من المعادلة ، ألا وهو التسعير.


إن تحديد قيمة تجارية تقريبية لتجارتك والحصول على تمويل من البنك أو الاتحاد الائتماني الذي تتعامل معه سيمنحك أيضًا ميزة ، نظرًا لأنك لن تعتمد على مندوبي المبيعات للحصول على معلومات الائتمان أو الدفع. تذكر ، بغض النظر عما يقوله مندوبو المبيعات ، فإن سعر السيارة هو ما يحدد الدفع ؛ لذلك إذا كان بإمكانك إنفاق 300 دولار شهريًا على المدفوعات ، فاسأل البنك أو الاتحاد الائتماني الذي تتعامل معه عن المبلغ الذي سيقرضه على سيارة مقابل 300 دولار شهريًا. سيحميك هذا من إنفاق أكثر مما كنت تقصد.


زيارة ساحة انتظار السيارات


بمجرد أن تعرف ما الذي تبحث عنه ، سيكون اختبار القيادة أسهل بكثير ، ويمكنك إخبار مندوبي المبيعات أنك لا تزال في وضع البحث ، ولا تتطلع إلى الشراء اليوم ، إذا كانت هذه هي خطتك.


عندما تجد سيارة تعجبك تحقق أهدافك ، وتناسب احتياجاتك ، وتكون في حدود ميزانيتك ، فهناك فقط بعض الأشياء القليلة التي يجب عليك التحقق منها قبل أن تأخذها إلى المنزل. إذا كانت مركبة مستعملة ، فيجب عليك فحصها بواسطة ميكانيكي مستقل للتأكد من عدم وجود مشاكل وشيكة في الأفق ، ويجب عليك إجراء فحص سريع لتكاليف التأمين ، إما من خلال مصدر محلي ، أو عبر الإنترنت من خلال مزود مثل autoinsuranceratesdirect.com للتأكد من أن تكلفة ملكيتك ستكون معقولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...