الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 إزالة الانبعاجات بدون طلاء





نص المقالة:

بفضل التقنيات المتقدمة وتوافر الأدوات الجديدة المصممة لتقديم نتائج دقيقة ، تقدم العديد من المرائب الآن خدمة تسمى إزالة الانبعاج بدون طلاء. على عكس الضرب التقليدي للوحة ، تتم إزالة الانبعاج بدون طلاء دون إتلاف الطلاء الموجود على المعدن ، ويمكن أن تقدم نتائج ممتازة بجزء بسيط من تكلفة الطرق الأخرى لإزالة الانبعاجات.


يكمن السر وراء إصلاح الانبعاجات بدون طلاء في أنه بدلاً من أن تكون طريقة عدوانية لتقويم الخدوش في المعدن ، فهي عملية تدريجية أقرب إلى التدليك من كونها قطعة من الأعمال المعدنية التقليدية.


سوف يزيل مضرب اللوحة اللوحة من سيارتك ثم يستخدم مطرقة ومطرقة لسحق أي عيوب. سيتضمن ذلك ضرب جانبي المعدن لإعادته إلى شكله الأصلي بالضبط. الضرر الناجم عن الضربات المتكررة من مطرقة ستلحق حتماً الضرر بالطلاء غير المرن الذي يغطي المعدن ، مما يتسبب في تشققه وتقشره في المنطقة التي تم فيها ضرب المعدن. هذا يعني أن اللوحة ستحتاج إلى التجريد ثم إعادة طلاءها بالكامل ، مما يزيد بشكل كبير من تكلفة الإصلاح. نتائج الضرب على اللوح ممتازة بشكل عام ، ويمكن أن تجعل السيارة تبدو بحالة جيدة كالجديدة.


مثل الضرب على اللوحة ، يعد إصلاح الانبعاجات بدون طلاء إجراءً عالي المهارة ، وللحصول على أفضل النتائج ، يتطلب الأمر قدرًا كبيرًا من الصبر ، والكثير من الخبرة ، وبالطبع الأدوات المناسبة. لا تتطلب الطريقة الفعلية لإزالة الخدوش إزالة اللوحة من السيارة ، أو في الواقع إزالة أي جزء للسماح بالوصول إلى الجزء الخلفي من المعدن من أجل دفع الانبعاج من الخلف.


ستختلف التقنية الفعلية المستخدمة لإزالة الانبعاج بدون طلاء قليلاً اعتمادًا على مكان وجود السيارة التي يتم فيها إجراء الإصلاح ، ولكن تظل الطريقة الأساسية كما هي. في الأساس ، سيستخدم رجل الإصلاح أدوات خاصة على ظهر اللوحة لتصويب أي خدوش. يتم ذلك عن طريق دفع المعدن تدريجيًا إلى مكانه في أقسام صغيرة. إنها عملية بطيئة ، ولكن يمكن أن يكون لها نتائج ممتازة عند تنفيذها بشكل صحيح. نظرًا لأن العمل يتم في الموقع ، ولا يتضرر الطلاء من الطرق ، ويتم تنفيذ جميع الأعمال في الجزء الخلفي من اللوحة ، فعادة ما يتم تنفيذ المهمة في يوم واحد ، لأنه لا يلزم أن يجف الطلاء مرة واحدة تم إنجاز المهمة.


مطلوب أدوات محددة لإزالة الانبعاجات بدون طلاء من أجل تنفيذ العمل بشكل صحيح. ستسمح مجموعة كاملة من الأدوات للمشغل الماهر بإجراء إصلاح على أي لوحة على السيارة. تم تصميم أدوات إزالة الانبعاج بدون طلاء لتوفر إمكانية الوصول إلى الألواح من الفجوات الصغيرة مثل فتحة النافذة في الجزء العلوي من الباب. عادة ما تكون طويلة ومسطحة ، من أجل الانزلاق في مكانها ، وهي صلبة جدًا للسماح بتطبيق الضغط على المعدن دون تشويه الأداة.


سيقوم المشغل بتحريك الأداة المسطحة الطويلة في الفجوة الموجودة خلف اللوحة ثم يوجهها بخبرة إلى الانبعاج. تتمثل المرحلة التالية من العملية في الضغط تدريجياً على المعدن في مكانه من الخلف ، وتدليك المعدن ببطء في شكله الأصلي قليلاً في كل مرة لتقليل الصدمة على اللوحة ، وللتخلص من أي ضرر محتمل لأعمال الطلاء على الجانب الآخر من اللوحة.


سيعيد الإصلاح اللوحة تدريجيًا إلى شكلها الأصلي ، وسيحقق نتائج جيدة تقريبًا مثل ضربات اللوحة التقليدية ، على الرغم من تكلفة أقل بكثير ، وذلك بفضل حقيقة أنه لن تكون هناك حاجة إلى إعادة الطلاء في نهاية المهمة لإصلاح اللوحة. الضرر الذي يحدث عند تقويم اللوحة.


بالنسبة للخدوش الصغيرة والأضرار الطفيفة التي تلحق بألواح أي سيارة ، فإن إزالة الانبعاج بدون طلاء هو بديل موصى به للغاية للطرق التقليدية ، وبفضل تكلفته المنخفضة وإكماله السريع ، فإنه يوفر قيمة ممتازة وراحة عند تنفيذها بواسطة خبير يمكنه توفيرها لك بأفضل النتائج بفضل خبرته الواسعة وتدريبه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...