الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 قم بطلاء جنوطك بنفسك بشكل احترافي





نص المقالة:

طلاء الحافات الخاصة بك؟ من كان يظن أن شيئًا ما قام به المحترفون سابقًا يمكن القيام به في منزلك.


   على الرغم من أن مفهوم طلاء جنوطك كان موجودًا منذ بضع سنوات ، إلا أن العديد من الأسئلة تنبثق حول كيفية القيام بذلك واعتقدت أنني سأشارك تجاربي الخاصة في طلاء حواف مخزون Integra الخاصة بي. لقد قرأت العديد من الأمثلة حول كيفية القيام بذلك ، لكن المرة الأولى التي حاولت فيها كانت هذا العام عندما اخترت إعادة صقل الحافات الشتوية. كنت مسرورًا جدًا بالنتيجة.


   أولاً ، ما الذي تحتاجه لطلاء جنوطك؟ الرسام بالطبع :) هنا يأتي دور Duplicolor بطلاء دولابها. أنها توفر ألوان الطلاء لتتناسب مع أسلوبك في الأبيض ، جونميتال ، الفضة الكلاسيكية والبرونزية كذلك. اخترت أن أفعل في جونميتال تاركًا شفتي مظهرًا مصقولًا. إذن ها هي خياراتك:


   لذلك اخترت لونك واشتريت طلاءك وأصبحت شبه جاهزة. أولاً ، تحتاج إلى الرمل أسفل حوافك. لماذا ا؟ هذا يعطي السطح ملمسًا خشنًا بحيث يكون للطلاء شيء يلتصق به. ارجع إلى المقالة لتلميع جنوطك حول كيفية عمل صنفرة الحافات. الاختلاف الوحيد مع هذا هو إلى أي مدى تريد أن تذهب. في حالتي ، نظرًا لكوني حواف شتوية مطلية ، اخترت عدم الخوض في عملية تجريد الطلاء على الحافات تمامًا. أنا ببساطة صنفرت السطح بورق صنفرة 300 حبيبة رملية لضمان جعل كل شيء غطى بالرمل بالتساوي. هذا يعطي السطح الخشن المطلوب للطلاء للالتصاق ، وطالما لم تتعرض حوافك للتلف ، يجب أن تكون جيدة بما فيه الكفاية.


   الحافات الخاصة بك غطى بالرمل. لديك الطلاء الخاص بك والآن جاهز. أولاً ، تأكد من تنظيف كل غبار الصنفرة عن الحافات وتأكد من سطح نظيف تمامًا حتى يلتصق الطلاء ولا يتقشر بعد قيادتك الأولى بالحافات المطلية حديثًا !!! إليك حافاتي مغسولة وجاهزة للتجفيف تمامًا قبل الطلاء:


    حواف بلدي مغطاة بصحيفة وشريط لاصق. بالطبع تريد القيام بذلك حتى لا تحول إطارات سيارتك إلى اللون الذي ترسمه. لا أريد إطارات مطلية باللون البرونزي. أيضًا إذا نظرت عن كثب بما يكفي ، ستعرف أن الشفاه قد تم إخفاءها أيضًا. لذلك قمت بتطبيق الشريط اللاصق بعناية على الشفة لحمايته من الطلاء أيضًا. أيضًا ، أنت تعرف الشيء الصغير الذي تضخ الهواء فيه ، وقم بإخفاء ذلك أيضًا إلا إذا كنت تريد تغيير اللون أيضًا :)


    الحافات جافة ، لقد قمت بإخفاء ما لا تريد طلاءه وأنت الآن جاهز. ضع بعض الجرائد على الأرض وضع الحافة فوق الجريدة. لا تريد طلاء الخرسانة أسفل الحافة ، لذا حافظ على نظافتها بالورق.


    الآن قم بتطبيق طبقة الطلاء الأولى. دع الطلاء يجف جيدًا وفي اليوم التالي استمتع بأعمالك اليدوية ونتائجك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...