الخميس، 7 أكتوبر 2021

 كلاسيك أودي Q7





نص المقالة:

تتمتع Audi Q7 بمظهر أنيق ورائع بشكل عام. عندما تم تقديمه لأول مرة ، سرعان ما أعجب به الناس. ليس من المستغرب لأن هذه السيارة لديها العديد من الخيارات الفاخرة. سيكون هذا مفيدًا جدًا إذا كان لديك عائلة كبيرة. لا تمنحك السيارة الرفاهية والراحة فحسب ، بل تمنحك أيضًا أسلوبًا رائعًا في نفس الوقت.


تتمتع Q7 بمظهر رياضي ، مما يجعلها جذابة للغاية لكثير من الناس. تتميز Audi Q7 SUV بشبكة تبدو رائعة مع الشريط الأفقي المطلي. نظرًا لأن الشواية ضيقة ، فإنها تبدو أقل قوة. يتمتع Q7 بالعديد من الميزات نفسها مثل Audi Avants. بعض الميزات نفسها هي خط الكتف العالي وخط السقف المنحدر وغيرها الكثير. كل الميزات تجعل Audi Q7 أنيقة ورياضية في نفس الوقت. يوفر المصد الخلفي وظيفة أفضل لإشارات الانعطاف وكذلك مصابيح الضباب الخلفية.


يحتوي Q7 أيضًا على مقاعد في الصف الثالث كخيار إضافي ، والتي يمكن أن تكون مفيدة إذا كان لديك عائلة كبيرة. يمكن طي الصف الأوسط لأسفل للخلف والانزلاق للأمام. يمكن أن يمنحك هذا مساحة أفضل وأكثر في الجلوس. يمكن طي الصف الثالث بشكل مسطح تمامًا على الأرض عند عدم استخدامه. لا يمنحك هذا الخيار المزيد من المقاعد في السيارة فحسب ، بل يمكنه أيضًا توفير مساحة أكبر لتخزين العناصر في تلك الرحلات الطويلة على الطرق.


اذهب وتحقق من Audi Q7 واختبر الدرجة والروعة التي يمكن أن تقدمها. قد يكون هذا ما تبحث عنه أنت وعائلتك. يمنحك مظهرًا رياضيًا ، ولكن لا يزال من الممكن أن يكون عمليًا لجميع أفراد الأسرة ، مما يجعل الجميع سعداء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...