الخميس، 7 أكتوبر 2021

 منتج السيارات الكلاسيكي فورد موديل A Motor Auto



نص المقالة:

خلق بديل للنجاح الهائل ؛ سيظل طراز T Ford دائمًا معترف به باعتباره أحد أصعب المهام في كل تاريخ صناعة السيارات. دائمًا ما تكون النجاحات اللاحقة في صناعة راسخة أسهل - لقد تم العمل الأساسي. في وقت مبكر من الدورة التسويقية للسيارة ، تكون الصناعة أو منطقة المبيعات هي المكان الذي يتطلب فيه بذل أقصى الجهود عادةً وتكون النتائج الناجحة أو الفشل أكثر دراماتيكية. كان السيد هنري فورد واثقًا وغريب الأطوار بما يكفي لرغبته في بقاء Tin Lizzie في الإنتاج إلى الأبد. تم الإعلان عن الآلة التي وضعت العالم على عجلات ، والتي تم الإعلان عنها في عام 1908 ، وكان من المقرر أن تحقق مبيعات تزيد قليلاً عن 15 مليون قبل أن يقبل السيد فورد حقيقة أن النموذج الجديد كان أمرًا حيويًا وضروريًا.


     "أربعة وستون اليوم وأكبر عمل في حياتي ينتظرنا" هتف فورد عندما بدأ العمل على الطراز A ، الذي تم تسميته كأول سيارة تنتجها شركته في عام 1903. صدق أو لا تصدق Ford Model انتهى إنتاج T قبل ما يقرب من ستة أشهر من تسليم أول الوافدين الجدد: كانت الفجوة التي ظهرت بشكل غير عادي عندما تقدرها كانت شركة سيارات ذات طراز واحد. من حيث السيارات المعروضة للبيع ؛ لم يبني مصنع River Rouge الضخم شيئًا لنصف عام 1928 تقريبًا.


      على الرغم من أنه أكثر تعقيدًا بكثير من سابقتها ، إلا أن عدد الأجزاء كان أعلى بنسبة 40٪ ، وكانت معظم مكونات السيارات هذه جديدة - الطراز A هو معجزة البساطة وفقًا للمعايير الحديثة اليوم - ميكانيكيًا وإلكترونيًا بالطبع. يقدّر عشاق السيارات الكلاسيكية القديمة اليوم حقيقة أن الطراز A قد تم تصميمه ليتم إصلاحه من قبل حدّاد ما كان في ذلك الوقت براري نائية في نورث داكوتا. تضمنت الميزات الرئيسية للطراز A نظام تعليق تقليدي من نوع الإطار ، ونوابض مستعرضة ، ومخمدات هيدروليكية أمامية وخلفية ، ونظام إشعال تقليدي ، وزجاج أمامي زجاجي آمن ، وفرامل لكل عجلة. مثل Tin Lizzie ، تم تقديم الوافد الجديد بتشكيلة من بابين وبابين ، من سيارة رودستر وفايتون إلى سيدان وسيارة أجرة. بدأت الأسعار من 460 دولارًا في عام 1928.


       لقد قيل عن قيادة سيارة Ford Model T أنه يجب على السائق أن ينسى تقريبًا كل ما يعرفه عن القيادة ويعرفه. بالنسبة للسائق الذي يجلس على عجلة القيادة في طراز T ، يبدو الأمر كما لو كان مبتدئًا في القيادة. الشيء الوحيد التقليدي في الإعداد لقيادة الموديل T هو عجلة القيادة. ليس الأمر كذلك مع طراز فورد أ. أي شخص يمكنه التعامل مع ناقل حركة يدوي قياسي بإتقان لا يحتاج إلى أي مخاوف بشأن قيادة الطراز أ. يصل إلى أسفل على ناقل الحركة ثلاثي السرعات. عندما يفعل المرء ذلك ، ستجعلك البساطة الصامتة لهذا التحول تتساءل عن سبب صعوبة إتقان "التروس" الخاصة بسيارة بنتلي القديمة.


       يمكن أن يحافظ طراز Ford Model A على سرعة إبحار تبلغ 50 ميلاً وساعة مع رشقات نارية قصوى تصل إلى 65 ميلاً في الساعة كحد أقصى. كل هذا مدهش أكثر عندما يعتبر المرء أن المحرك هو محرك 40 حصان 4 أسطوانات يعمل بسرعة 2200 دورة في الدقيقة (rpm).

        

          كان الطراز A مميزًا من حيث أنه وضع معيارًا جديدًا بجودة عالية يوفر محركًا متينًا أكثر من الموثوقية والسمات ، بطريقة اقتصادية كل ذلك مقابل أكثر من مبلغ معقول مقابل سعر شراء منتج سيارات في وقته من الشركة الرائدة في السوق في ذلك الوقت - شركة فورد للسيارات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...