الخميس، 7 أكتوبر 2021

 الاختلافات بين الليزر وأجهزة كشف الرادار القديمة



نص المقالة:

أحدث اتجاه مع أجهزة الكشف عن الرادار هو الأجهزة التي تولد أضواء الليزر باستخدام أشباه الموصلات. هذه التكنولوجيا الجديدة تفوق بكثير أجهزة الكشف عن الرادار القديمة التي تستخدم إشارات الراديو لاكتشاف الشرطة.


تعتبر الكاشفات التي تستخدم الليزر ، والمعروفة أيضًا باسم "ladar" ، هي أحدث ما توصلت إليه ، ويحقق المستخدمون نجاحًا رائعًا مع الطرز الأحدث. نظرًا لأن الشرطة تستخدم الآن البنادق التي هي مزيج من الليزر والرادار ، تعمل أجهزة الكشف عن الرادار هذه عن طريق التقاط جزء الليزر وإرسال صوت لتحذير السائق من سرعتها. تستخدم بعض دوريات الشرطة والدولة الآن أشعة الليزر الضيقة ، والتي يصعب اكتشافها. أجهزة الكشف عن الرادار القديمة في حيرة تمامًا عندما يتعلق الأمر بأشعة الليزر الضيقة هذه ، لكن أجهزة الكشف عن الرادار الليزرية الجديدة يمكنها اكتشاف هذه الحزم ، على الرغم من أن الإخطار المتقدم محدود للغاية.


بالنسبة للجزء الأكبر ، توفر أجهزة الكشف عن الليزر وقت قفل أسرع ، والذي يبلغ متوسطه حوالي ثلث الثانية. أشعة الليزر محصورة في انتشار محدود ، عادة حوالي ستة أقدام لحوالي 2000 قدم من الفضاء. يتيح ذلك التعرف على العوارض بشكل أسرع ، مما يمنح السائق إشعارًا أكثر تقدمًا.


ومع ذلك ، تأتي أجهزة الكشف عن الليزر مع بعض العيوب. على سبيل المثال ، يمكن للجسيمات ، بما في ذلك الغبار والماء ، أن تحد من النطاق وتشوش النظام ، لذلك قد لا يعمل كاشف رادار الليزر الخاص بك بأقصى طاقته عندما تمطر أو تتساقط الثلوج في الخارج. علاوة على ذلك ، فإن بعض الأسطح غير قادرة على قراءة رادار الليزر بشكل صحيح ، وبالتالي يمكن للبيئة أن تحدث فرقًا كبيرًا.


تستخدم أجهزة الكشف عن الرادار التقليدية موجات الراديو للكشف عن استخدام مسدس الرادار. لا يزال العديد من أفراد الشرطة وجنود الدولة يستخدمون بنادق الرادار ذات الموجات اللاسلكية العادية للقيام بدوريات ، لذا فإن هذه الكواشف قادرة على التقاط هذه الأسلحة. ومع ذلك ، فإن أجهزة الكشف عن الرادار غير قادرة على التقاط مسدسات رادار الليزر ، لذلك سيكون السائقون في وضع غير مؤات عندما يتعلق الأمر باكتشاف أحدث التقنيات. يمكن بسهولة الخلط بين أجهزة الكشف عن الرادار التقليدية هذه بواسطة أجهزة مدفع غير رادار أخرى ، لذلك قد يلعب هذا عاملاً في شرائك.


في النهاية ، يعد اختيار كاشف عالي الجودة هو المفتاح. يعتبر كاشف الرادار التقليدي ذو الجودة العالية خيارًا أفضل لكشف الرادار الليزري ذي الجودة الرديئة أو الرخيص الثمن. قبل أن تقرر شراء أي نوع من أجهزة الكشف عن الرادار ، قم بإجراء البحث المناسب عن اسم العلامة التجارية والنوع الذي يلبي احتياجاتك. سيوفر لك البحث البسيط على الإنترنت ثروة من المعلومات المتعلقة بجميع أنواع وماركات أجهزة الكشف عن الرادار التقليدية وأجهزة كشف الرادار بالليزر. بمجرد تحديد اختيارك ، قم بزيارة متجر الإلكترونيات المحلي أو بائع التجزئة المفضل على الإنترنت لشراء جهاز سيتم دعمه بضمان مناسب يحمي مشترياتك في حالة وقوع حادث.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...