الخميس، 7 أكتوبر 2021

 المشتريات الكبيرة - شراء منزل أو سيارة



نص المقالة:

سمح الإنترنت بنمو العديد من المواقع المحلية التي تلبي احتياجات مجتمعاتهم. في حين أن هناك العديد من مواقع الويب المحلية التي تسمح بتبادل المحادثات والصور ، إلا أن هناك أيضًا مواقع تسمح ببيع وشراء البضائع. وبشكل أكثر تحديدًا ، المواقع التي تتيح لك شراء أو بيع سيارة أو منزل في السوق المحلي. يمكن أن يوفر التعامل مع مواقع الويب الصغيرة ، عند محاولة شراء وبيع السيارات والمنازل ، العديد من المزايا. على عكس المواقع الكبيرة ، عادةً ما تكون هذه المواقع الصغيرة مرنة جدًا وستكون أسعارها لإدراج عنصر ، إذا كان هناك أي عنصر ، أقل بكثير. مع معظم المواقع الكبيرة ، تحتاج إلى إجراء عمليات تسجيل مطولة.


ستحتاج معظم المواقع الكبيرة إلى معلومات الحساب المصرفي و / أو رقم بطاقة الائتمان. وقبل أن يسمحوا لك بممارسة الأعمال التجارية ، سيتعين عليك الانتظار حتى يتم التحقق من هذه المعلومات. يمكن أن يختلف وقت التحقق من بضعة أيام إلى بضعة أسابيع. إذا كنت بحاجة إلى عنصر تذكرة كبير ، مثل سيارة ، بسرعة كبيرة ، فستكون هذه المواقع صعبة للتعامل معها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مواقع المزادات الكبيرة التي تبيع سلعًا عالية القيمة ستأخذ نسبة مئوية من سعر البيع كرسوم ، إذا صادفت أن تكون في نهاية صفقة بيع. بالنسبة لبيع سيارة أو منزل ، يمكن أن يؤدي ذلك حقًا إلى التهام أرباحك. إذا كنت على وشك الشراء من إحدى هذه المشتريات باهظة الثمن ، فقد تحتاج إلى أن تكون عضوًا لعدد معين من الأيام قبل أن يُسمح لك بإجراء عمليات شراء أو تقديم عطاءات. قد يكون هذا محبطًا للغاية إذا كنت تريد شيئًا سريعًا.


           بالإضافة إلى الاضطرار إلى دفع الرسوم وتكاليف التسجيل في العديد من مواقع الإنترنت الوطنية الكبيرة ، سيتعين عليك أيضًا الالتزام بالقواعد التي تحكم كيفية السماح لك بالاتصال بالبائعين والمشترين. سترغب معظم المواقع في إجراء الاتصالات فقط من خلال أنظمتها الأساسية. ستواجه صعوبة في الحصول على أرقام الهواتف وعناوين البريد الإلكتروني الشخصية. عدم القدرة على الاتصال المباشر والفوري مع شخص ما ، سيعيق عملية البيع حقًا ، خاصة عند محاولة شراء منزل أو سيارة. في معظم الأحيان ، هناك العديد من الأطراف المهتمة بالبيع ، وإذا كانت خطوط الاتصال بطيئة ، فعادة ما يفوت المشترون فرص الشراء الرئيسية.


تزداد شعبية المواقع المحلية الصغيرة لأن قواعدها أقل صرامة ولديها رسوم معاملات أرخص. تسمح لك معظم المواقع الصغيرة بتبادل أرقام الهواتف مع أطراف أخرى حتى تتمكن من الاستمتاع بالاتصال الفوري. بالإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك بعض الأسئلة حول كيفية استخدام الموقع بشكل صحيح ، مثل كيفية تحميل الصور ، أو الاتصال بالمشترين أو البائعين ، أو ببساطة التنقل في الموقع بكفاءة ، فمن المرجح أن تحصل على إجابة سريعة من الأشخاص الذين يديرون أكثر مما لو كنت تتعامل مع شركة ضخمة. لذلك في المرة القادمة التي تفكر فيها في شراء سيارة أو نظرة منزل إلى مواقعك المحلية للحصول على المساعدة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...