الخميس، 7 أكتوبر 2021

 بافاريا بيمر



نص المقالة:

إذا كانت شركة Ford Motor Company هي مظلة الشركة الكبيرة التي توفر المأوى لسيارات Buick و Pontiac و Cadillac وغيرها ، فيمكن القول إن BMW AG تعمل بنفس الطريقة مع BMW MINI و Rolls-Royce. اعتادت روفر أيضًا أن تكون جزءًا من هذه السفينة الأم الكبيرة. BMW AG هو اختصار لعبارة "Baverische Motoren Werke AG". هذه هي اللغة الألمانية لـ "Bavarian Motor Works". لا تصنع هذه الشركة المركبات والسيارات فحسب ، بل تصنع أيضًا الدراجات النارية. المنافسون الرئيسيون والمنافسة على هذه العلامة التجارية للمركبات تشمل أكورا ، وألفا روميو ، وأودي ، وكاديلاك ، وإنفينيتي ، وجاكوار ، ولكزس ، ومرسيدس بنز.


عندما يتعلق الأمر بنطق اختصار هذه الشركة ، في وطنها الأم ، يتم نطقها باسم "bay emm vay". ومع ذلك ، عند السفر إلى أمريكا الشمالية ومناطق أخرى مثل جامايكا ، يشار إلى العلامة التجارية باسم "bimmers". حاول أن تشير إلى دراجات BMW البخارية والكلمة العامية لذلك ستكون "المتعاطون" أو "بيمر". في اليونان ، يُشار إلى الاختصار بـ "Beba" ، وفي الدول العربية "BM" ، وفي صربيا يُشار إلى "Bembara". في اللغة الإنجليزية ، تحمل شركة BMW AG شعارًا ينص على "آلة القيادة المطلقة" و "متعة القيادة المطلقة". ومع ذلك ، فإن الشعار الأصلي لهذا باللغة الألمانية هو "Freude am Fahren" والذي عند ترجمته للإنجليزية يعني "الفرح في القيادة".


واحدة من هؤلاء المثيرات هي BMW Bavaria. لقد صرخ الأشخاص الذين نظروا بعمق في عمرها إلى أنها ربما تكون واحدة من أكثر السيارات التي أسيء فهمها في مجموعة BMW بأكملها. إنها معروفة فقط على أنها مجرد قريب لسيارة E9 كوبيه ، ولها أربعة أبواب وسيكون ذلك هو الحال. ما لا يدركه معظم الناس هو أن هذه السيارة لديها نفس محرك الدفع مع سيارة BMW E9 كوبيه المذكورة أعلاه. تحتوي مجموعات الدفع الخاصة بهم على ست أسطوانات وهي في الواقع واحدة من أكثر المحركات سلاسة في العمل بأكمله. بصرف النظر عن ذلك ، تعد هذه السيارة واحدة من أكثر السيارات أناقة التي ابتكرتها مجموعة BMW على الإطلاق. إذا كان لدى الشخص القدرة على التقاط واحدة من هؤلاء اليوم ، فسيتم اعتبارها صفقة كبيرة. لها أسلوب خفي وجمال لا حدود له. تجعل هذه السيارة كل مركبة أخرى في السوق في الوقت الحالي تبدو عامة وعادية.


كانت BMW Bavaria جزءًا من خط BMW E3. كانت هذه السيارة هي الأولى بين خطوطها التي استوعبت محرك 3 لترات. في جوهرها ، كانت آلة ذات 2800 سم مكعب والتي أصبحت إلى حد ما اتجاهًا خلال ذلك الوقت بين سيارات BMW. ومع ذلك ، كان الاختلاف هو أن BMW Bavaria جاءت بدون تنجيد جلدي ، وبدون معدات كهربائية وبدون نظام تعليق Nivomat ذاتي التسوية غير تقليدي. بالطبع ، لم يظل السعر هو نفسه سعر E3s. كان سعر هذه السيارة أقل بشكل ملحوظ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...