الخميس، 7 أكتوبر 2021

 دايهاتسو شاريد لايف لاين



نص المقالة:

Daihatsu Motor Co.، Ltd. هي في الواقع شركة مصنعة للسيارات والمركبات يقع مقرها الرئيسي في اليابان. تشتهر شركة تصنيع السيارات هذه بتصميمها وصنعها للسيارات المدمجة والسيارات الصغيرة. في اليابان ، تُعرف هذه السيارات الصغيرة والمدمجة باسم "kei jidosha". في الوقت الحاضر ، تقوم Daihatsu أيضًا بالبحث والعثور على معلومات مثيرة للاهتمام ومفيدة عن المحركات الهجينة بالإضافة إلى محركات الديزل ثنائية الأشواط.


تشمل موديلات سيارات الركاب من هذا المصنع نموذج لعبة Daihatsu Midget Applause ، و Atrai ، و Be-Go ، و Boon ، و Ceria ، و Charade ، و Compagno ، و Consorte ، و Copen ، و Cuore ، و Hijet ، و Max ، The Midget ، the Move ، Rocky ، the Sirion ، the Taruna ، the Terios ، the Valera ، the Xenia ، و YRV.


منذ عام 1977 ، كانت Daihatsu Charade تتجول بالفعل في الشوارع والطرق. على عكس السيارة الصغيرة والمضغوطة المعتادة من شركة Daihatsu ، فإن هذه السيارة هي في الواقع سيارة مدمجة كبيرة. لقد تم تصنيعها بحيث تكون قادرة على المقارنة مع منافسيها. في العام الذي خرجت فيه هذه السيارة لأول مرة من مصانع التصنيع ، كان الجيل الأول من Daihatsu Charades ، أو المعروف باسم G10 ، متاحًا على شكل هاتشباك إما بثلاثة أبواب أو خمسة أبواب. جاءت القوة من محرك 993 سم مكعب بثلاث أسطوانات. لديها القدرة على إنشاء 50 حصان JIS.


جاءت الدفعة التالية في عام 1983 وكانت هذه الدفعة التالية من Daihatsu Charades تُعرف باسم G11. بقيت نفس أنماط الجسم. لكن هذه المرة ، احتوت على العديد من الاختلافات في محركها سعة 1.0 لتر مع الاسطوانات. ومن بين تلك الإصدارات كان الإصدار المزود بشاحن توربيني قادرًا على إنتاج 68 حصانًا من JIS ونسخة الديزل أيضًا. تم توفير ناقل حركة يدوي بخمس سرعات لأول مرة. تم عمل نسختين من هذه الدفعة وكانت نسخة العين المربعة ونسخة عين القط.


تبع جيلين آخرين بعد G11. جاء الجيل الثالث في عام 1987 ووجد الجيل الأخير طريقه في عام 1994. وقد عُرف الجيل الثالث لعام 1987 باسم سلسلة G100. وفقًا للجيل الرابع من Daihatsu Charades الذي دخل المشهد في عام 1994 ، أُطلق على تلك المجموعة اسم سلسلة G200. توقف تصنيع وإنتاج سيارة Daihatsu Charade تمامًا في عام 2005 وتم استبدالها لاحقًا بـ Daihatsu Sirion و Daihatsu YRV.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...