الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

Pickup Truck Hauler - اكتشف الأخ الأكبر والأكثر صرامة لمركبات المرافق الرياضية


نص المقالة:

شاحنات النقل الصغيرة هي البديل الأكثر قوة وعملية للمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات ، ويقوم العديد من الأشخاص الآن بالتبديل. إنها بالتأكيد سوق متنامية ، لكن هناك عددًا من العقبات التي تقف في طريق المبيعات. يؤثر ارتفاع أسعار الغاز والضغط البيئي على قرارات العديد من الأشخاص بشأن الشراء من عدمه ، فضلاً عن الهيمنة الحالية للمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات على السوق. هل يمكنهم طرد المنافسة والعثور على مكانهم في سوق مزدحم ، أم أنهم سيسقطون على جانب الطريق لأن التطبيق العملي يفسح المجال للصواب السياسي؟


الاستخدامات


تستخدم شاحنات النقل في شاحنات البيك أب مجموعة متنوعة من الاستخدامات ، وفي الواقع يمكن أن تعني العبارة عددًا من الأشياء. يمكن أن تكون أداة النقل منفصلة ، مثل المقطورة ، أو حتى وظيفة إضافية في الخلف لحمل الدراجات النارية. في الغالب ، على الرغم من ذلك ، فإن شاحنات النقل الصغيرة عبارة عن شاحنات صغيرة طويلة ، مصممة لنقل أشياء أكبر بكثير والتعامل مع عبء العمل الثقيل. بصرف النظر عن الدراجات النارية ، والزلاجات النفاثة ، والمظلات التي تعمل بالطاقة ، والزوارق ، وعربات الثلوج ، والطوافات ، والبالونات يمكن نقلها إلى وجهاتهم ، وغالبًا ما يتم استخدامها كوحدات تخطي متحركة ووحدات التخلص من النفايات العضوية. لقد أصبحت أكبر وأكثر تنوعًا بحلول العام ، وبالتالي فهي تصل إلى أسواق أوسع وتجتذب نطاقًا أوسع من المستخدمين.


تاريخ


كانت شاحنة البيك أب المتواضعة موجودة منذ عام 1925 ، عندما قدم هنري فورد "Ford Model T Runabout with Pickup Body". بيعوا بسعر 281 دولارًا ، وسرعان ما أسسوا سوقًا جديدًا للسيارات ، والتي استولى عليها عامة الناس. وجدها المزارعون مفيدة بشكل خاص ، ولكن خلال فترة الكساد الكبير ، لم تكن البنوك تقرض المال للكماليات مثل السيارات ، لكنها كانت ستقرض المال للمركبات النفعية مثل الشاحنات الصغيرة. تغير هذا عندما أرسل مزارع رسالة إلى هنري فورد يسأل ، "لماذا لا تبني أشخاصًا مثلي سيارة يمكنني فيها اصطحاب عائلتي إلى الكنيسة يوم الأحد وخنازيرتي إلى المدينة يوم الاثنين؟" ؛ وهكذا ولدت السيارة النفعية ، وانتقلت من قوة إلى قوة منذ ذلك الحين. في الوقت الحاضر يمكن استخدامها للتنقل أكثر بكثير من الخنازير أو البشر ، ولكن مع زيادة حجمها أدى إلى زيادة استهلاك الوقود ، مع عواقب وخيمة.


استهلاك الوقود


كلما كانت السيارة أكبر ، زاد استهلاكها للوقود ، وزاد التأثير على البيئة. تلقت السيارات الرياضية متعددة الأغراض انتقادات واسعة النطاق على مدى السنوات القليلة الماضية من مجموعات الضغط البيئي ، وأدى ارتفاع أسعار الغاز إلى زعزعة السوق إلى حد كبير. أشارت استطلاعات الرأي في صيف عام 2006 إلى أن معظم الناس يريدون الابتعاد عن المركبات متعددة الاستخدامات والالتحاق بقطاع السيارات الصغيرة أو الهجين. ومع ذلك ، يبدو أن العكس هو الذي يحدث ، حيث ارتفعت مبيعات السيارات الخدمية بينما تنخفض مبيعات السيارات. شاحنات النقل الصغيرة هي بالتأكيد في الطرف الأعلى استهلاكًا للسوق ، لكنها تملأ مكانة لا يمكن ملؤها بالسيارات أو المركبات الأصغر. إذا كنت بحاجة إلى نقل أشياء كبيرة ، فأنت بحاجة إلى مركبة كبيرة. فترة.


المستقبل


تلعب شاحنات النقل الصغيرة دورًا كبيرًا في السوق النفعية اليوم ، وستستمر بلا شك في القيام بذلك في المستقبل. يتمثل النقد الرئيسي للمركبات الرياضية متعددة الاستخدامات في أنها غالبًا ما يتم استخدامها من قبل أولئك الذين لا يحتاجون إليها بالفعل ، مثل الأزواج أو العائلات الصغيرة. لذا فإن السؤال الذي يجب أن تطرحه على نفسك هو: هل أحتاج حقًا إلى متعهد نقل الشاحنة الصغيرة؟ أغطي هذا الموضوع والأنواع المختلفة من أدوات النقل في صفحة الويب الخاصة بي ، لذلك لن أخوض فيه هنا ، ولكن في نهاية اليوم ، يمكنك فقط الإجابة على هذا السؤال ، بناءً على حياتك المهنية وأسلوب حياتك. هناك شيء واحد مؤكد ، على الرغم من ذلك: شاحنات النقل الصغيرة موجودة لتبقى ، والوقت مناسب لهم لتجاوز المنافسة والانتقال إلى المسار السريع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...