الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 اكسسوارات الشاحنة الصغيرة



نص المقالة:

بغض النظر عن نوع شاحنة البيك أب التي تمتلكها ، فمن المحتمل أنك تريد تغييرها من الطريقة التي زودك بها المصنع. سواء كنت تستخدم سيارتك للعمل أو اللعب على الطرق الوعرة أو كليهما ، يمكنك العثور على أجزاء الأداء والملحقات ومنتجات التخصيص لجعل شاحنتك الصغيرة فريدة من نوعها. عندما تريد أن تبدو شاحنتك الصغيرة وتعمل بشكل أفضل ، ستساعدك الملحقات على تخصيصها.


في حين أنه من الممكن الحصول على بعض الملحقات من وكيل Chevy أو GMC أو Dodge أو Ford أو Jeep أو Mazda أو Nissan أو Toyota حيث اشتريت شاحنتك ، ستجد مجموعة أكبر بكثير من العناصر عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا الحصول على صفقات أفضل عند التسوق بهذه الطريقة. من أشهر صانعي إكسسوارات الشاحنات الصغيرة Lund و Westin و Dee Zee و Outland و Auto Ventshade و Warn و Saddleman و Thule و PIAA و Vector و Wolo و Deflecta Shield و Pilot و Hoppy و Grizzly و Protecta.


<B> الملحقات الخارجية </ b>


هناك أنواع عديدة من ملحقات شاحنة البيك أب الخارجية لتحسين المظهر الخارجي لشاحنتك. وهي تشمل السدود الهوائية ، وحمالات الصدر والأقنعة ، ودروع الحشرات ، والمصدات ، ومشاعل الحاجز ، والرسومات والشعارات ، وواقيات الشبك ، وزخارف غطاء المحرك ، وأغطية الرأس والمجارف ، والمرايا ، والرفوف وملحقات البضائع ، وأحواض لفافة ، وألواح الجري ، وواقيات الرش ، وصناديق الأدوات ، خطوات الشاحنة وأغطية الإطارات والأقنعة والأجنحة والمفسدين وقلنسوات المساحات. حدد العناصر التي ستكمل الخطوط الأساسية لشاحنتك والتي ستعمل بشكل جيد معًا بدلاً من أن تبدو مشوشة.


<B> الملحقات الداخلية </ b>


يتمحور تركيب الملحقات الداخلية حول تحسين مستوى الراحة عند ركوب شاحنتك. ومن الأمثلة على ذلك إكسسوارات 12 فولت ، وصواني شحن وبطانات ، ووحدات تحكم ورفوف ، وأغطية وحواف لوحة العدادات ، وإكسسوارات الأبواب ، وحصائر الأرضية ، والأبواق ، وأغطية لوحة العدادات ، وإكسسوارات الحيوانات الأليفة ، وأغطية المقاعد ، والمقاعد وأغطية عجلة القيادة.


ماذا عن إضافة بعض الأجهزة الإلكترونية لتحسين رحلتك؟ تشمل الاختيارات CBs والماسحات الضوئية وأجهزة التحكم في التطواف وراديو GMRS وأنظمة GPS والملاحة ومحولات الطاقة وأجهزة الكشف عن الرادار والليزر والمبتدئين وأنظمة الأمان والهوائيات. قد ترغب أيضًا في ترقية الراديو القياسي الذي يأتي مع شاحنتك إلى قرص مضغوط استريو أو نظام راديو عبر الأقمار الصناعية.


<B> تعمل الملحقات على تخفيف الحمل وتحسين الركوب </ b>


الشاحنات هي كل شيء عن نقل الأشياء ، فلماذا لا تفعل ذلك بأناقة؟ تشمل ملحقات الشاحنة الصغيرة الخاصة بسرير شاحنتك التحكم في البضائع ، وحصائر السرير ، وبياضات الأسرة ، وحماية السرير ، وقضبان السرير ، وإكسسوارات الباب الخلفي ، وأغطية التونيو. قد ترغب أيضًا في ملحقات القطر مثل كرات وصلة الجر ، وحوامل وصلة الجر ، وأغطية وصلة الجر ، وخطوات وصلة الجر ، وأسلاك التوصيل ، والمشابك ، وخطافات السحب والأشرطة ، ومرايا السحب ، وملحقات الرافعات ، والرافعات وأنظمة تركيب الرافعات.


من خلال تحسين نظام التعليق والمكابح الخاصة بشاحنة البيك أب ، ستجعل القيادة أكثر سلاسة وأمانًا. للقيام بذلك ، قد تحتاج إلى قضبان مانعة للتأرجح ، وقضبان وأذرع ، والبطانات والأغلال ، والمحاور ، ومجموعات الرفع ، ومجموعات التخفيض ، والصدمات والدعامات ، وألواح التزحلق والدعامات والينابيع. لا تؤدي إضافة المزيد من الإضاءة إلى تحسين مظهر الشاحنة فحسب ، بل تعمل أيضًا على تحسين السلامة. بعض ملحقات الشاحنة الصغيرة ذات الإضاءة النموذجية هي الإضاءة المميزة ، والإضاءة المساعدة ، والمصابيح الاحتياطية ، والمصابيح والمصابيح ، ومصابيح القيادة والضباب ، والمصابيح الأمامية ، والمصابيح الداخلية ، وقضبان الإنارة ، وأغطية الإنارة ، وحراس الإنارة ، وأضواء التحديد ، وإضاءة النيون ، والمصابيح الكاشفة ، والمصابيح الخلفية ، سحب الإضاءة والأسلاك ، تشغيل أضواء الإشارة وأضواء التحذير.


<B> تعتبر الأنظمة الكهربائية وأنظمة العادم ضرورية </ b>


إذا لم تبدأ سيارتك الصغيرة ، فلا يهم كيف تبدو جيدة. إذا كانت لديك هذه المشكلة أو كنت تخشى حدوثها ، فحاول شراء ملحقات مولد التيار المتردد أو ملحقات البطارية أو شواحن البطاريات أو أسلاك الهيكل أو أنظمة بدء التشغيل السريع. إذا كانت المشكلة في نهاية العادم ، فقد تحتاج إلى محولات حفازة ، وأنظمة عادم ، ونصائح وامتدادات للعادم ، ورؤوس أو كاتمات صوت.


للقيام بكل هذا العمل بنفسك ، ستحتاج إلى بعض الأدوات والمعدات. تشمل العناصر المفيدة مقاييس ضغط الإطارات ، ومنتجات العناية بالسيارات ، وبرامج الكمبيوتر ، والزواحف والمقاعد ، ومعدات التشخيص ، ورافعات المحرك وحوامله ، وملحقات المرآب ومواقف السيارات ، والرافعات ، والمدرجات ، والسلالم ، والطلاء ، ومواد الصنفرة والمواد الكاشطة.


وبمجرد أن يتم خداع شاحنتك وفقًا لرغبة قلبك ، أخرج الكاميرا. سترغب في استعراض شاحنتك الجديدة والمحسّنة لجميع أصدقائك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...