الأربعاء، 29 سبتمبر 2021

 هبوط مبيعات الالتقاط: هناك سبب وجيه وراء ذلك



نص المقالة:

لطالما كانت سيارات البيك أب هي السيارة الأكثر مبيعًا في الولايات المتحدة. لكن مبيعات العام حتى تاريخه التي تم إصدارها مؤخرًا تظهر أن مبيعات الشاحنات الصغيرة قد انخفضت هذا العام. انخفضت مبيعات نيسان تيتان بأكثر من 9٪ هذا العام. في سبتمبر من عام 2006 ، تم بيع أكثر من 6000 جبابرة. في سبتمبر الماضي ، تجاوزت المبيعات بالكاد علامة 5000. إن أداء شيفروليه كولورادو وفورد رينجر أسوأ بكثير. انخفضت مبيعات Ford Ranger بأكثر من 20٪ عن هذا الوقت من العام الماضي. انخفضت مبيعات سبتمبر لهذا العام بنسبة 43٪ مقارنة بعام 2006. وانخفضت مبيعات Chevy Colorado أكثر من 18٪ في إجمالي المبيعات لهذا العام وحتى مبيعات Chevy Silverado الشهيرة انخفضت بنسبة 2٪ تقريبًا. تعاني نيسان أيضًا من انخفاض بنسبة 18٪ منذ بداية العام وحتى تاريخه (منذ بداية العام) مع Frontier ، وبالكاد تحتفظ سييرا جي إم سي بحصتها في السوق مع انخفاض المبيعات بنسبة 1.6٪ مقارنة بالعام الماضي. قد يكون هذا مزعجًا لبعض الأشخاص الذين يبحثون عن سيارة أو شاحنة صغيرة أو سيارات الدفع الرباعي ، لكن يتفق معظم المشترين على أن المخاطرة تفوق المكافأة بكثير.


على الجانب الآخر ، حافظت دودج على ثباتها - في الواقع ارتفعت بنسبة واحد في المائة مقارنة بالعام الماضي وباع أكثر من 500 رام في سبتمبر 2007 أكثر مما تم بيعه في سبتمبر 2006. أداء تويوتا جيد أيضًا. على الرغم من انخفاض مبيعات تاكوما بنحو 3000 سيارة في سبتمبر الماضي مقارنة بشهر سبتمبر السابق ، إلا أن المبيعات السنوية للشاحنة قد ارتفعت بنسبة 1.2٪. يعمل شقيق تاكوما الأكبر الأنيق ، التندرا ، بشكل استثنائي ، بزيادة أكثر من 50٪ عن العام الماضي.


فلماذا تنخفض مبيعات بعض الشركات في حين أن شركات أخرى ثابتة أو تتجه نحو النجوم؟ يمكن أن يكون له علاقة بالتحسينات الطفيفة التي تم إجراؤها في ميزات الأمان على سيارات بيك آب العام الماضي. نظرًا لأن السلامة أظهرت في دراسات متعددة أنها "اعتبارًا مهمًا للغاية" بين مستهلكي سيارات السيارات - وأولئك الذين اشتروا شاحنات النقل الصغيرة على وجه التحديد - يبدو أن الشركات التي قامت بتحديث معدات السلامة تحظى بتأييد.


ايسوزو هي واحدة من هذه الشركات. يوفر i-290 من Isuzu ميزات أمان متقدمة مثل الوسائد الهوائية ثنائية المرحلة ، ونظام إخماد الوسادة الهوائية ، ونظام الفرامل المضادة للقفل بالعجلات الأربع ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات ، ومصابيح التشغيل أثناء النهار ، ومثبتات ربط سفلية وأعلى لمقعد الأطفال. مع الأطفال الصغار. يشتمل الطراز الأكبر i-370 على ميزات مماثلة مثل i-290 ، ولكنه يوفر أيضًا وسائد هوائية جانبية ستارة الرأس ، ومرآة الرؤية الخلفية للتعتيم التلقائي ليلاً ونهارًا ، ونظام التحكم الإلكتروني في الجر ، ونظام Shift-On-The-Fly بالدفع الرباعي. ، والترس التفاضلي الخلفي ذو القفل الأوتوماتيكي. تتميز i-370 بجميع هذه الميزات في كل من طرازي Extended و Crew Cab.


كما كان أداء تويوتا تاكوما 2006 جيدًا في اختبارات التصادم ، مما يثبت قيمتها. مع تصنيف "G" (أعلى أربعة تصنيفات ممكنة) في ست من أصل سبع فئات ، وفقًا لـ IIHS (معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة) ، فمن المؤكد أنها تستحق الذكر جنبًا إلى جنب مع Isuzu i-290 و i-370.


بالإضافة إلى ميزات السلامة النشطة والسلبية ، يتم الآن اعتبار برامج المساعدة الشاملة على الطريق جزءًا مهمًا من شراء السيارة. تقدم ايسوزو واحدة من أفضل حزم المساعدة على الطريق المتاحة. يقدم خدمة المساعدة على الطريق مجانًا لمدة تصل إلى 7 سنوات أو 75000 ميل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...