الخميس، 7 أكتوبر 2021

 أناقة وقوة دايو ليجانزا



نص المقالة:

من الشركة التي أنتجت هيونداي سوناتا تأتي سيارة أخرى من المتوقع أن تحدث موجات ، وهو ما حدث بالفعل. هذه السيارة هي دايو ليجانزا وهي سيارة سيدان متوسطة الحجم تم إنتاجها في كوريا الجنوبية. عاشت هذه السيارة من عام 1997 حتى عام 2002 وما بعد ذلك ، جاء Daewoo Magnus ليحل محل Daewoo Leganza.


خلال الوقت الذي حلقت فيه هذه السيارة وحلقت في الشوارع والطرق السريعة ، حملت اللقب على أنها السيارة الصغيرة الرائدة في دايو. تدعي الشركة المسؤولة عن Daewoo Leganza أن اسمها عبارة عن مزيج من كلمتين إيطاليتين - "elegante" والتي تعني الأناقة و "forza" والتي تعني القوة. في الواقع ، تحمل هذه السيارة من Daewoo تصميمًا خارجيًا وأسلوبًا كان نتاج جهود مشتركة لطرفين. هذه الأطراف هم المصممون الداخليون للشركة وعملية ItalDesign المشهورة لـ Guigiaro. إذا كانت دايو سيارة مذهلة ورائعة بسبب تصميمها النموذجي ، فلن تكون مفاجأة بالتأكيد بعد كل شيء ، فإن ItalDesign هي نفسها المسؤولة عن تصميم وأسلوب السيارات الفاخرة الأخرى التي يشمل لكزس GS 300.


كان المحرك الذي استوعبته دايو ليجانزا هو محرك سعة 2.2 لتر مع أربع أسطوانات وصمامات مضمنة ، وهذه الآلة لديها بالفعل القدرة والقدرة على إنتاج حوالي 131 وحدة حصانية. لتوفير معالجة أفضل للسيارة ، يتم تثبيت نظام ناقل حركة أوتوماتيكي رباعي السرعات يتم التحكم فيه إلكترونيًا. تبلغ أبعاد السيارة 105.1 بوصة من قاعدة العجلات وطولها 183.9 بوصة وعرضها 70.0 بوصة وارتفاعها 56.6 بوصة. إن اقتصادها في استهلاك الوقود ليس سيئًا للغاية بعد كل ما يمكنها القيام به 20 ميلًا للغالون عند القيادة في المدينة ، وحوالي 29 ميلًا للغالون للقيادة على الطرق السريعة.


يمكن اعتبار Daewoo Leganza حزمة في حد ذاتها. بعد كل شيء ، تم تمييزه وتزيينه بميزات مختلفة ليس فقط من أجل السلامة والأداء ، ولكن من أجل الوظيفة والراحة أيضًا. لها باب تم تصنيعه ليكون جيدًا وصلبًا. يمكن تغطية المقصورة بالجلد الناعم إذا اختار المالك ذلك ، على الرغم من أنها تأتي مع الزخرفة الخشبية القياسية لإضفاء طابع أرضي أكثر. تشمل الميزات الأخرى مكابح مانعة للانغلاق بأربعة عجلات ، وتوجيه رف وترس ، وتكييف ، ونوافذ كهربائية ، وأقفال ، ومرايا ، وأكياس هوائية ، ونظام دخول بدون مفتاح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...