الخميس، 7 أكتوبر 2021

 الفوائد البيئية لاستخدام خلائط تنظيف الوقود


معزز الوقود ، أفضل ميلا في الغالون ، وقود الديزل ، الديزل الحيوي ، b5 ، b10 ، الاحتباس الحراري



نص المقالة:

عندما تتخذ قرارًا باستخدام مزيج وقود حيوي في مركباتك وآلاتك التي تعمل بالبنزين أو وقود الديزل العادي مثل الديزل رقم 1 أو 2 ، فإنك تكون استباقيًا بشأن البيئة. أنت تكون أكثر استباقية إذا كنت تستخدم عامل تنظيف مثل Fuelboost لمزيجك.


بادئ ذي بدء ، يساعد استخدام مزيج وقود الديزل الحيوي في تقليل الهيدروكربونات غير المحترقة التي تنتج غالبًا عن استخدام الديزل المستقيم. يتكون الضباب الدخاني من الهيدروكربونات غير المحترقة. ينتج عن هذا الغاز البني الذي تراه يسمى أكاسيد النيتروجين. إذا أضفت أيضًا معززًا للوقود (مثل Fuel Boost) مصممًا لإزالة الكربون من المحركات ، فسوف تقلل بشكل كبير من كمية الجسيمات غير المحترقة التي تفرغها في الغلاف الجوي.


بصرف النظر عن الجسيمات وأكاسيد النيتروجين ، يمكن أن يساعد استخدام وقود الديزل الحيوي في خفض انبعاثات أكاسيد الكبريت بنسبة تصل إلى 8٪. يمكن خفض إجمالي انبعاثات غاز الميثان بنسبة 3٪ تقريبًا باستخدام مزيج وقود الديزل الحيوي. قد تبدو هذه كميات صغيرة ولكنها مهمة للغاية من حيث الصورة الكبيرة أو حتى إذا كنت تشغل أسطولًا من المركبات الكبيرة مثل الشاحنات أو السفن السياحية. عندما يتعلق الأمر بإيماءة أولية نحو وقف ظاهرة الاحتباس الحراري ، فإن استخدام مادة مضافة مثل Fuel Boost يعد بالتأكيد بداية نحو تحسين هذه الأنواع من الوقود بحيث تحصل على أقصى استفادة منها من حيث الأداء والنقل.


إذا كنت تدير عملية كبيرة تتضمن تشغيل الكثير من الآلات الزراعية ، فأنت بذلك تقلل من انبعاثات الكربون عن طريق خفض الوقود باستخدام وقود الديزل الحيوي وأكثر من ذلك عن طريق إضافة مزيج مصمم لزيادة الوقود.


عندما تضيف مزيج وقود حيوي إلى محركك ، فإنك تقلل من انبعاثات الكربون. في الحقيقة أنت تعيد المزيد من الطاقة إلى البيئة. تظهر دراسات دورة الحياة حول استخدام وقود الديزل الحيوي أنه مقابل كل وحدة من وحدات الطاقة الأحفورية اللازمة لتصنيع الوقود الأحفوري ، يتم اكتساب 3.2 وحدة من الطاقة. سيأخذ هذا النوع من دراسة دورة الحياة في الاعتبار زراعة وحصاد فول الصويا أو الكانولا وكذلك نقله وإنتاجه وتوزيعه على المستخدم النهائي.


إجمالي إنتاج دورة الحياة الإجمالية لمياه الصرف من وقود الديزل الحيوي أقل بنسبة 79.0٪ من إجمالي إنتاج المياه العادمة من الديزل. بعبارة أخرى ، يولد الديزل البترولي ما يقرب من خمسة أضعاف تدفق المياه العادمة من وقود الديزل الحيوي. هذا يعني أنك ستقلل من تلويث الأرض والمحيطات إذا كنت تستخدم وقود الديزل الحيوي. للحفاظ على عمل ماكينات الديزل هذه بسلاسة وموثوقية بحيث لا تضطر إلى الاعتماد على الأنواع "الخاطئة" من الوقود الملوث في مختلف الظروف الجوية ، يجب عليك أيضًا استخدام Fuel Boost.


تؤكد الأبحاث العلمية أن عوادم الديزل الحيوي أقل ضررًا للإنسان من الوقود الذي يعتمد على البترول لأنه لا يحتوي على مركبات عطرية مثل النحت. كلما كان وقود الديزل الحيوي أنقى ، قل احتمال تكوّن السرطان المسبب لمركبات الهيدروكربونات العطرية متعددة الحلقات (PAH) ومركبات الهيدروكربونات العطرية النترتة. مركبات الهيدروكربونات العطرية متعددة الحلقات و nPAH تسبب السرطان. أفضل طريقة للحفاظ على نظافة الوقود النباتي الخاص بك هي استخدام شيء مثل Fuel Boost الذي يساعد في تقليل انبعاثات الكبريت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...