الخميس، 7 أكتوبر 2021

 عودة عصر الدوت كوم



نص المقالة:

في مقال حديث بعنوان "استخدام الإنترنت يهدد بتجاوز التلفزيون في كندا" ، يناقش هذا المقال تهديد التسويق عبر الإنترنت لمصادر الوسائط التقليدية في كندا. هذا ليس تهديدًا بعد الآن في الولايات المتحدة. إنها حقيقة.


يقول مقال كتبه Thomas Mucha من Business 2.0:


    يقضي الأشخاص وقتًا على الإنترنت أكثر من مشاهدة التلفزيون ، مما يمنح المسوقين فرصة أفضل للوصول إلى المستهلكين في مكان يكونون فيه على بعد نقرة واحدة فقط من إجراء عملية شراء. كتب المؤلف الرئيسي للدراسة ، جاري شتاين ، كبير المحللين في جوبيتر ريسيرش: "أكثر من 75 بالمائة من الشركات تستخدم الإنترنت للإعلان عن ثقتها في عائد الاستثمار". يجادل شتاين بأن هذه الثقة ستحافظ على زخم الإنفاق عبر جميع المجالات الرئيسية للإعلان عبر الإنترنت: البحث المدفوع ، والإعلانات الصورية ، والإعلانات المبوبة ، والوسائط الغنية.


من المثير للاهتمام ملاحظة أن دراستين متشابهتين. على الرغم من أن دراسة Ipsos Reid لكندا تدعي أن الراديو يفقد اهتمامًا أكبر من التلفزيون في كندا ، إلا أنه قد يخسر قريبًا أمام الإنترنت أيضًا.


ويقول السيد موتشا إن 40 في المائة من إجمالي الإنفاق بحلول عام 2010 سيتم دفع إعلانات على Google و Yahoo و MSN لتقدير 19 مليار دولار في السنة. لا عجب كثيرًا لماذا تحاول محركات البحث الهيمنة على بعضها البعض وعلى السوق. الشخص الذي يصبح الأكثر شعبية سيحقق أيضًا أكبر قدر من المال.


ماذا سيحدث للرجل الصغير؟ هل سيضع حدًا لشراء الكلمات الرئيسية لوضع الإعلانات على محركات البحث؟ هل سيتم إخراج صاحب العمل الصغير من الصورة؟ ربما ليس تمامًا ... لكن دعونا نواجه الأمر. إذا قررت جنرال موتورز أنها تريد استخدام الكلمات الرئيسية التي تستخدمها ، فهل يمكنك تحمل تكاليف المنافسة؟ سوف تضحك محركات البحث "على طول الطريق إلى البنك" وستستمر تكلفة النقرات في الارتفاع ... (هو) على غرار سعر البنزين في المضخات هذه الأيام.


على الرغم من أن تكلفة النقرات قد تكون باهظة الثمن ، إلا أن محركات البحث الرئيسية ستضطر دائمًا إلى فهرسة مواقع الويب ذات الصلة وتضمين هذه النتائج وإعادتها في أي بحث عن كلمة رئيسية. ستكون المواقع الاحترافية (مقابل مواقع الارتباط ، والشركات التابعة ، والبريد العشوائي) مفضلة دائمًا ، ويمكن للشركات الأسرع إنشاء مواقع شركاتها ، إذا لم تكن قد فعلت ذلك بالفعل ؛ الافضل. يبدو أن Google هو أفضل محرك بحث في الوقت الحالي ، وغالبًا ما يتم وضع الحماية للمواقع الجديدة. إذا احتفظوا بمركزهم المهيمن ، فإن مواقع الويب الجديدة تريد التأكد من عدم حدوث ذلك لهم.


لطالما شعرت أن هناك شيئًا ما تفعله Google يعطي بعض المواقع صلة أكثر من غيرها في فهرسها ، لكنني لم أكن متأكدًا من كيفية تطبيقه. في مؤتمر استراتيجيات محرك البحث الأسبوع الماضي في سان خوسيه ، كاليفورنيا ، علم راند فيشكين أن Google تضع بعض مواقع الويب الجديدة ، "بغض النظر عن مزاياها ، أو عدم وجودها ، في فئة اختبار" لمدة ستة أشهر إلى عام " امنح الوقت لتحديد كيفية تفاعل المستخدمين مع موقع جديد ، ومن يرتبط به ، وما إلى ذلك. "


يقترح في نصيحة أخيرة:


    "توقع العديد من الأشخاص أيضًا أن Yahoo! أو MSN قد تتخذ تقنيات مماثلة للمساعدة في إيقاف البريد العشوائي. يمكن أن تقوض هذه الظاهرة بشكل خطير مُحسّنات محرّكات البحث / السيدة الجديدة والحملات الجديدة ، لكنها احتمال. توصيتي بعدم استبعاد هذا الاحتمال وإطلاق المشاريع أو على الأقل الاحتفاظ بالمواقع وجهودها الترويجية في أسرع وقت ممكن. لا تزال بيئة الويب في الوقت الحالي صديقة نسبيًا للمواقع الجديدة ، ولكنها بالتأكيد ستصبح أكثر تنافسية ولا ترحم مع مرور الوقت ، بغض النظر عن وجود فلاتر محرك البحث ".


على الرغم من أنه بدأ يبدو قليلاً مثل "عودة عصر الدوت كوم" ، إلا أنه سيكون مختلفًا بعض الشيء هذه المرة. في عام 2000 عندما أفلس ، كان ذلك جزئيًا لأن النسبة المئوية للمستهلكين الذين يشترون عبر الإنترنت لا تبرر مقدار الإنفاق. كان هناك نقص في الثقة. الأمر مختلف الآن. تظهر دراسة جوبيتر أن "73 بالمائة من الأمريكيين الذين يستخدمون الإنترنت أجروا عمليات شراء عبر الإنترنت وأن أربعة من كل خمسة من هؤلاء المتسوقين المحتملين قد استجابوا لإعلان عبر الإنترنت".

 الاستخدامات المختلفة لمعدات اللياقة البدنية



نص المقالة:

عندما يتعلق الأمر بالتمارين وتحقيق أهداف اللياقة البدنية الفردية التي وضعناها لأنفسنا ، فإننا غالبًا ما نحتاج إلى معدات لياقة أكثر من مجرد أجسامنا. تتطلب زيادة مستويات اللياقة البدنية وتحقيق الصحة العامة التزامًا ببرنامج منظم للأكل والتمارين الرياضية يؤدي إلى التخلص من الدهون وبناء العضلات. ولكن من أجل تحقيق هذه الأهداف ، يجب علينا أولاً تحديد نوع التمرين الذي من المحتمل أن يعني النجاح لجسمنا المعين - ونوع معدات اللياقة البدنية التي ستساعدنا على القيام بذلك.


لممارسة تمارين القلب والأوعية الدموية - تعتمد معدات اللياقة البدنية على نوع التمرين الذي تختاره. العدائين - والمشاة في هذا الصدد - يحتاجون إلى زوج جيد من الأحذية كمعدات تمرينهم. لا يمكن الاستهانة بالأحذية المناسبة ؛ سوف يعززون أهداف اللياقة البدنية ويمنعون الإصابة. سواء كان الجري أو المشي ، فإن الضرب على الرصيف يمكن أن يضع قدرًا هائلاً من الضغط على الركبتين والكاحلين والقدمين وحتى الظهر. يمكن للأحذية عالية الجودة أن تمتص الصدمات وتجعل تجربة اللياقة البدنية أكثر متعة.


تتوافق معدات اللياقة البدنية الأخرى مع تمارين القلب والأوعية الدموية الأخرى - غالبًا ما تتطلب لعبة الكيك بوكسينغ كيس ملاكمة ؛ قد تتطلب برامج معسكر التدريب كرة طبية ؛ وسيتطلب فصل الخطوة عالي الطاقة خطوة قوية لأداء تمارينك. بالنسبة لأولئك الذين يفضلون ممارسة التمارين عن طريق الآلة ، قد تشمل معدات اللياقة البدنية جهاز المشي ، ومتسلق السلم ، والدراجة الثابتة ، والآلة البيضاوية.


لكن بالطبع ، تمتد معدات اللياقة البدنية إلى أشكال أخرى من التمارين أيضًا. تتطلب تمارين رفع الأثقال مجموعة متنوعة من الأوزان - سواء كانت آلة أو أوزانًا حرة. التدريب الأساسي - مثل اليوجا والبيلاتس - يتطلب استخدام حصائر كجزء من معدات اللياقة البدنية.


لا يجب أن تكون معدات اللياقة البدنية قطعًا باهظة الثمن من الآلات المتطورة. يمكن تحقيق اللياقة البدنية المثلى في راحة منزلك عن طريق استخدام الأشياء اليومية الموجودة في جميع أنحاء المنزل من أجل استكمال روتين التمرين. قم بالغطس على كرسي المطبخ ، أو القرفصاء على الحائط ، أو الركض السريع على الدرج - لا يجب أن تقتصر التمارين على صالة الألعاب الرياضية. في واقع الأمر ، يعتبر الكثير من الناس أن مقاطع الفيديو الخاصة بالتمارين الرياضية هي أهم قطعة في جهاز اللياقة البدنية لديهم.


يمكن لمعدات اللياقة البدنية أن تزيد من تمرينك وتقطع شوطًا طويلاً نحو مساعدتك في تحقيق أهداف لياقتك. حافظ على ابتكار خياراتك في معدات اللياقة البدنية - ستكتشف قريبًا أن التمرين يمكن أن يكون ممتعًا بهدوء.

 الاختلافات بين الليزر وأجهزة كشف الرادار القديمة



نص المقالة:

أحدث اتجاه مع أجهزة الكشف عن الرادار هو الأجهزة التي تولد أضواء الليزر باستخدام أشباه الموصلات. هذه التكنولوجيا الجديدة تفوق بكثير أجهزة الكشف عن الرادار القديمة التي تستخدم إشارات الراديو لاكتشاف الشرطة.


تعتبر الكاشفات التي تستخدم الليزر ، والمعروفة أيضًا باسم "ladar" ، هي أحدث ما توصلت إليه ، ويحقق المستخدمون نجاحًا رائعًا مع الطرز الأحدث. نظرًا لأن الشرطة تستخدم الآن البنادق التي هي مزيج من الليزر والرادار ، تعمل أجهزة الكشف عن الرادار هذه عن طريق التقاط جزء الليزر وإرسال صوت لتحذير السائق من سرعتها. تستخدم بعض دوريات الشرطة والدولة الآن أشعة الليزر الضيقة ، والتي يصعب اكتشافها. أجهزة الكشف عن الرادار القديمة في حيرة تمامًا عندما يتعلق الأمر بأشعة الليزر الضيقة هذه ، لكن أجهزة الكشف عن الرادار الليزرية الجديدة يمكنها اكتشاف هذه الحزم ، على الرغم من أن الإخطار المتقدم محدود للغاية.


بالنسبة للجزء الأكبر ، توفر أجهزة الكشف عن الليزر وقت قفل أسرع ، والذي يبلغ متوسطه حوالي ثلث الثانية. أشعة الليزر محصورة في انتشار محدود ، عادة حوالي ستة أقدام لحوالي 2000 قدم من الفضاء. يتيح ذلك التعرف على العوارض بشكل أسرع ، مما يمنح السائق إشعارًا أكثر تقدمًا.


ومع ذلك ، تأتي أجهزة الكشف عن الليزر مع بعض العيوب. على سبيل المثال ، يمكن للجسيمات ، بما في ذلك الغبار والماء ، أن تحد من النطاق وتشوش النظام ، لذلك قد لا يعمل كاشف رادار الليزر الخاص بك بأقصى طاقته عندما تمطر أو تتساقط الثلوج في الخارج. علاوة على ذلك ، فإن بعض الأسطح غير قادرة على قراءة رادار الليزر بشكل صحيح ، وبالتالي يمكن للبيئة أن تحدث فرقًا كبيرًا.


تستخدم أجهزة الكشف عن الرادار التقليدية موجات الراديو للكشف عن استخدام مسدس الرادار. لا يزال العديد من أفراد الشرطة وجنود الدولة يستخدمون بنادق الرادار ذات الموجات اللاسلكية العادية للقيام بدوريات ، لذا فإن هذه الكواشف قادرة على التقاط هذه الأسلحة. ومع ذلك ، فإن أجهزة الكشف عن الرادار غير قادرة على التقاط مسدسات رادار الليزر ، لذلك سيكون السائقون في وضع غير مؤات عندما يتعلق الأمر باكتشاف أحدث التقنيات. يمكن بسهولة الخلط بين أجهزة الكشف عن الرادار التقليدية هذه بواسطة أجهزة مدفع غير رادار أخرى ، لذلك قد يلعب هذا عاملاً في شرائك.


في النهاية ، يعد اختيار كاشف عالي الجودة هو المفتاح. يعتبر كاشف الرادار التقليدي ذو الجودة العالية خيارًا أفضل لكشف الرادار الليزري ذي الجودة الرديئة أو الرخيص الثمن. قبل أن تقرر شراء أي نوع من أجهزة الكشف عن الرادار ، قم بإجراء البحث المناسب عن اسم العلامة التجارية والنوع الذي يلبي احتياجاتك. سيوفر لك البحث البسيط على الإنترنت ثروة من المعلومات المتعلقة بجميع أنواع وماركات أجهزة الكشف عن الرادار التقليدية وأجهزة كشف الرادار بالليزر. بمجرد تحديد اختيارك ، قم بزيارة متجر الإلكترونيات المحلي أو بائع التجزئة المفضل على الإنترنت لشراء جهاز سيتم دعمه بضمان مناسب يحمي مشترياتك في حالة وقوع حادث.

 الفرق بين المحركات الكهربائية AC و DC.



نص المقالة:

هناك نوعان رئيسيان من المحركات الكهربائية. هناك تيار مباشر أو تيار مستمر وتيار متناوب أو محركات التيار المتردد. يشير مرجع التيار المستمر أو التيار المتردد إلى كيفية نقل التيار الكهربائي عبر المحرك ومنه. كلا النوعين من المحركات لهما وظائف واستخدامات مختلفة. تأتي محركات التيار المستمر في نوعين عامين. يمكن أن يكون لديهم فرش أو أن يكونوا بلا فرش. تأتي محركات التيار المتردد أيضًا في نوعين مختلفين. يمكن أن تكون مرحلتين أو ثلاث مراحل. تكون الاختلافات في محركات التيار المستمر والتيار المتردد دقيقة في بعض الأحيان ، ولكن هذه الاختلافات هي التي تجعل أحد الأنواع أفضل لاستخدام معين.


تعمل المحركات الكهربائية التي تعمل بالتيار المباشر أو التيار المستمر في المواقف التي تتطلب التحكم في السرعة. تتميز محركات التيار المستمر بتيار ثابت ومستمر. كانت محركات التيار المستمر هي المحركات الأولى والأقدم المستخدمة. ومع ذلك ، فقد وجد أنها ليست جيدة في إنتاج الطاقة على أطوال طويلة. وجدت شركات الكهرباء أن استخدام محركات التيار المستمر لتوليد الكهرباء لا يعمل بسبب فقدان الطاقة أثناء نقل الكهرباء. تستخدم محركات DC ذات الفرشاة حلقات توصل التيار وتشكل محركًا مغناطيسيًا يعمل على تشغيل الدوار. تستخدم محركات التيار المستمر عديمة الفرشاة مفتاحًا لإنتاج محرك مغناطيسي يعمل على تشغيل الدوار. غالبًا ما توجد محركات التيار المباشر في الأجهزة الموجودة في جميع أنحاء المنزل.


يتم استخدام محركات التيار المتردد أو التيار المتردد بشكل مختلف بناءً على نوع محرك التيار المتردد. تُعرف محركات التيار المتردد أحادية الطور بمحركات الأغراض العامة. تعمل بشكل جيد في العديد من المواقف المختلفة. تعمل محركات التيار المتردد هذه بشكل رائع للأنظمة التي يصعب بدء تشغيلها لأنها تحتاج إلى الكثير من الطاقة مقدمًا. عادةً ما توجد محركات التيار المتردد ثلاثية الطور ، والتي تسمى أيضًا متعددة الأطوار ، في البيئات الصناعية. تتمتع هذه المحركات أيضًا بقدرة انطلاق عالية مبنية على نقل مستويات أقل من الطاقة الإجمالية. اكتسبت طاقة التيار المتردد اسمها من حقيقة أنها تتناوب في السلطة. يتم تحديد مقدار الطاقة المنبعثة من محرك التيار المتردد من خلال مقدار الطاقة اللازمة لتشغيل النظام.


تم العثور على المحركات الكهربائية DC و AC في كل مكان من المنزل إلى السيارة إلى المنشآت الصناعية. المحركات مهمة للحياة اليومية. تم تقديم محركات التيار المستمر وتسببت في ثورة كبيرة في طريقة إنجاز العديد من الأشياء. عندما ظهرت محركات التيار المتردد في السوق ، تغيرت طريقة النظر إلى المحركات بسبب إمكاناتها المذهلة في بدء التشغيل. تختلف محركات التيار المستمر ومحركات التيار المتردد من نواح كثيرة ، لكن كلاهما لا يزال يستخدم لتشغيل العالم.

 تطوير مروحية بلاك هوك


هليكوبتر



نص المقالة:

كان عام 1972. العام الذي تعلمت فيه القوات الجوية الأمريكية دروسها في حرب فيتنام. أعطى هذا العام الحاجة إلى استبدال سلسلة Bell's Huey وإنتاج طائرات هليكوبتر أكثر موثوقية ومتعددة الاستخدامات. وهكذا ، كلف الجيش الأمريكي شركتي Sikorsky و Boeing-Vertol لإنتاج واختبار 3 نماذج أولية لطائرات الهليكوبتر التي كانت قوية وبسيطة وضمن متطلبات UTTAS أو نظام طائرات النقل التكتيكي.


تم تسمية مروحيات Skorsky باسم YUH-60A بينما تم تسمية مروحيات Boeing-Vertol باسم YUH-61A. بعد سنوات ، دخلت الشركتان وجهاً لوجه. تم إعلان فوز Sikorsky's YUH-60A. تم التعاقد مع Sikorsky على الفور لإنتاج أول 15 وحدة من UH-60A Blackhawks.


منذ أن أنشأ الجيش مواصفات المروحية ، تم إجراء المظهر العام حرفيًا ضمن المتطلبات التي حددها الجيش - وهو ما تم ذكره ليناسب طائرة هليكوبتر UTTAS.

أحد الشروط هو أن طائرة الهليكوبتر Blackhawk يجب أن تكون مناسبة ويمكن رفعها جواً في حجرة الشحن في C-130 Hercules. وهكذا ، تميزت Blackhawk بذيل طويل مائل للأسفل مع مثبت متحرك ودوار رباعي الشفرات مضاد لعزم الدوران وذيل عمودي حاد الانجراف. تم تصميم هذا لإنتاج المزيد من الرفع.


في عام 1979 ، تم تسليم أول بلاك هوك للجيش الأمريكي. بعد الإنتاج الأولي ، أصبح سيكورسكي المنتج الوحيد لبلاك هوكس. وفي عام 1988 ، أنتجت الشركة ما يقرب من 1000 وحدة للجيش خدمت عدة أغراض مثل أدوار دعم الحرب الخاصة ، والإخلاء الطبي الجوي ، ونقل المرافق.


استجابة لسمعة Blackhawks الجيدة ، أمر الجيش Sikorsky بإنتاج نوعين مختلفين من Blackhawk: EH-60A و EH-60B. هاتان هما مروحيتان بلاك هوك للحرب الإلكترونية.


أصبحت EH مروحية Blackhawk عالية التقنية خلال الثمانينيات.


مروحيات بلاك هوك مصنوعة للحرب. تم تصميم YUH-60A لتحمل النيران الشديدة مع مجموعة متنوعة من الميزات الهيكلية. يحمي الجسم القوي والمرن كلا من الركاب والطاقم تحت نيران معادية. تحافظ خزانات الوقود ذاتية الغلق ، جنبًا إلى جنب مع الكابينة المدرعة وشفرات الدوار الرئيسية القوية التي يمكنها تحمل ضربات تصل إلى 23 ملم مضادة للهواء ، على الحفاظ على طيران بلاك هوك. تم تصميم تروس الهبوط ذات العجلات لتحمل وامتصاص تأثيرات الهبوط الثقيل والتأثيرات الرأسية.


على مر السنين ، تم اختبار Blackhawks في الحروب ويتم إنتاجها في العديد من المتغيرات. اليوم ، يتم استخدام Blackhawks في أكثر من 25 دولة حول العالم لأغراض مختلفة مثل حفظ السلام ، والهجوم القتالي ، ومنع المخدرات ، ودوريات الحدود ، والإخلاء الطبي ، والإغاثة في حالات الكوارث.

 تفاصيل التفصيل الداخلي للسيارات والشاحنات العتيقة



نص المقالة:

سيارتك العتيقة أو شاحنتك هي كنز. حيازة ثمينة للتاريخ والطبقة والأداء في الأيام الماضية. بينما لا يمكنك العودة بالزمن إلى الوراء أبدًا ، فأنت تريد أن تفعل كل ما في وسعك للحفاظ على هالة وكرامة السيارات والشاحنات العتيقة. إن تفصيلها أو تنظيفها والحفاظ عليها أقرب ما يمكن إلى حالتها الأصلية هو حلم المالك.


يجب توخي الحذر في كل خطوة من عملية الاستعادة لضمان معالجة جميع المواد الأصلية فقط مع المنتجات المصممة بحيث لا يكون لها تأثير سلبي على جودة المواد في المستقبل ومتانتها.


منطقة حساسة بشكل خاص هي الجزء الداخلي من العتيقة الخاص بك. سواء كانت المقاعد من البلاستيك أو القماش أو الجلد ، يجب معاملتها بعناية لضمان المرونة حتى لا تحدث أضرارًا في المستقبل. يجب اختيار منتجات التنظيف المستخدمة بعناية. تقدم تقنية اليوم العديد من الحلول الممتازة لمعضلة التنظيف دون التسبب في تلف هذه المواد القديمة.


إن اختيار المنتجات التي تنظف وتحمي في خطوة واحدة يوفر لك الوقت ويضمن حماية دائمة لداخل منزلك. مرة أخرى ، من المهم اختيار المنتجات التي لا تضر بمواد المقصورة مع الاستخدام المتكرر. قد ترغب في التفكير في هذه الأنواع من المنظفات للمقاعد ولوحات العدادات والقوالب المطاطية الموجودة في الجزء الداخلي من سيارتك. لاحظ أن أي شكل من أشكال المنظفات الكاشطة ، بغض النظر عن مدى ضآلة الكشط ، مع الاستخدام المتكرر ، سيبدأ في تدهور السطح الذي يتم تنظيفه.


ليس من غير المعتاد وجود بقعة معينة في الجزء الداخلي لسيارة أو شاحنة كلاسيكية يبدو من المستحيل إزالتها دون الإضرار بالمنطقة. مرة أخرى ، احذر من استخدام المنظفات الكاشطة. تذكر أن الجزء الداخلي لسيارتك أو شاحنتك العتيقة قد تجاوز سنوات عديدة. أصبحت المواد بالية وهشة بمرور الوقت. من المرجح أن يكون مزيل البقع المصمم لإزالة البقع بدون استخدام مواد كيميائية قاسية هو الحل الأفضل لك. استمر ببطء وكرر العملية برفق إذا لزم الأمر لإزالة البقعة تمامًا. قد يكون العلاج أو أكثر ضروريًا للبقع الصعبة للغاية. لن يؤدي الفرك والفرك القاسيان إلا إلى إتلاف المواد. دع المنظف يقوم بالعمل.


بمجرد الانتهاء من عملية الترميم وتكون سيارتك أو شاحنتك العتيقة في حالة جيدة ، فأنت تريد التأكد من أنك تفعل كل ما في وسعك لحمايتها واستثمارك فيها. من المرجح أن تستغرق عملية الاستعادة وقتًا وجهدًا ومالًا. الآن تريد التأكد من بقاء سيارتك في حالة جيدة.


في هذه المرحلة ، من المهم جدًا تخزين السيارة في بيئة يتم التحكم فيها بالمناخ. يجب تجنب الحرارة الشديدة والبرودة والرطوبة إن أمكن. عندما يتم إخراج السيارة للعرض أو القيادة ، يجب عليك التأكد من تنظيفها بشكل صحيح عند الانتهاء. كل ما يجب أن يكون ضروريًا حقًا فيما يتعلق بالتنظيف والحماية سيكون صيانة خفيفة. المسح الجيد بقطعة قماش الشامواه سيفي بالغرض على الأرجح. أقمشة الشامواه ممتازة لامتصاص الرطوبة وتنظيف الغبار والأوساخ وتلميع السطح.


لقد نجت سيارتك أو شاحنتك العتيقة لسنوات عديدة. عرض حقيقي للأناقة. بضع خطوات بسيطة ستجعلها تبدو رائعة لسنوات قادمة.

 عنوان:
موت سيارة العضلات - حالتي الأولى




نص المقالة:

حدث ذلك في السبعينيات ، لكن الأدلة كانت لا تزال موجودة. كان الأمر يتعلق باختفاء القدرة الحصانية وهذا ما حدث.


في عصر قوة السيارة العضلية كانت كل شيء. لا يهم ما كان ، سيارة رياضية ، سيارة عائلية ، شاحنة صغيرة ؛ كان لديها أكبر محرك V-8 محشوًا تحت الغطاء. كانت البوصة المكعبة ملكًا وكانت القوة المعلنة فلكية. يمكن لهذه السيارات ركل الرمال في الزجاج الأمامي لأي شيء آخر على الطريق.


ولكن بعد ذلك يبدو أن القدرة الحصانية تختفي بين عشية وضحاها!


خذ سيارتي العضلية المفضلة ، فورد موستانج. كان لدى طرازات مفتول العضلات V-8s ، على الرغم من أن الطرز الأكثر تواضعًا جاءت بستة مضمنة. أكبر ستة منها كان 200 بوصة مكعبة و 155 حصان في 1969/70.


ماذا فعلت V-8s؟ أعطت أقوى 351 قوة 300 حصان في عام 1970 و 427 أعطت 390 حصانًا في عام 1968. ولكن بحلول عام 1973 ، كان لدى أقوى موستانج 351 V-8 بقوة 156 حصانًا فقط. ما يقرب من نصف ما كان في عام 1970 ، وقوة حصان واحدة فقط أكثر من 200 متر مكعب في ستة عام 1970! أما بالنسبة لسيارة موستانج الثانية لعام 1974 ، فلن نذهب حتى إلى هناك.


كانت القصة مماثلة مع الشركات المصنعة الأخرى. مالذي جرى؟ إنها فقط لم تضيف شيئًا. هل يمكنني الوثوق بالأرقام؟


علمتني مرشدي البوليسية ، أجاثا كريستي ، أنه عندما تحل قضية لا يمكنك الوثوق بأي شخص. القتلة يكذبون. في هذه الحالة ، لم يكن الأمر جريمة قتل على الرغم من أنه كان موت السيارة العضلية ، ولم يكن الأمر كذبة صريحة بقدر ما لم يكن قول الحقيقة كاملة. وكانت القوى الخارجية تلعب دورها.


كان علي أن أحفر أعمق. كان علي أن أجد الحقائق. لماذا قد تنخفض القدرة الحصانية إلى النصف تقريبًا؟


اتضح أن هناك عدة أسباب. كانت مهارة البيع واحدة. كانت قوة الحصان هي كل شيء ، فلماذا لا تقيسها بطريقة ودية للبائع؟ تم استخدام إجمالي حصانا SAE. تم قياس الطاقة على دولاب الموازنة مع عدم وجود ملحقات متعطشة للطاقة مرفقة. تم استخدام الأساسيات فقط.


في عام 1972 ، تم تنفيذ قياسات SAE Net على مراحل. كانت الطاقة لا تزال تقاس عند الحدافة ولكن تم تركيب جميع الملحقات بما في ذلك نظام العادم الكامل ، وأجهزة التحكم في الانبعاثات ، وجميع المضخات ومولد التيار المتردد. لا يمكن مقارنة SAE Net بالضبط بـ SAE Gross نظرًا لوجود العديد من الاختلافات في القياس ، ولكنها منخفضة بنسبة 80٪ تقريبًا. لذلك انخفضت معدلات القوة. في عام 1973 ، انخفضت معدلات القدرة الحصانية مرة أخرى حيث تم تشديد ضوابط التحكم في انبعاثات الطاقة.


دفعت القدرة الحصانية الإجمالية SAE القوة المدرجة لأعلى. وكذلك فعلت القدرة الحصانية المعلن عنها التي استخدمتها بعض شركات السيارات. ما الخطأ في التقريب قليلاً لأرقام الكتيب؟ بالتأكيد هذا من شأنه أن يساعد المبيعات أيضًا.


كل هذه القوة الحصانية التي تدور حولها تم ملاحظتها وليس فقط من قبل الشباب.


لاحظ مشرعو السلامة ، وكذلك فعلت شركات التأمين التي بدأت في فرض المزيد من الرسوم على التأمين. الكلمة في الشارع هي أنه في عام 1967 ، كان الشاب الذي يقل عمره عن 25 عامًا ولديه سجل قيادة نظيف سيدفع 700 دولار سنويًا لتغطية GTO. أوتش! خفضت بعض شركات السيارات تصنيفات حصانا المعلن عنها.


بلغت العضلات ذروتها في عام 1970 ، وبحلول عام 1971 بدأت في الترهل. تم تفجير المحركات وفي غضون عام آخر تم إسقاط محركات أكبر.


في عام 1973 ، كانت العديد من سيارات العضلات بمثابة ظل لأنفسهم السابقة. وانتهت بهم أزمة النفط أواخر عام 73. كانت الطوابير الطويلة في محطات الوقود وارتفاع الأسعار بمثابة صدمة حقيقية ، وكذلك كان حد السرعة الوطنية 55 ميلاً في الساعة. كان مستهلكو الغاز غير مسؤولين ، وباهظ الثمن وغير مرغوب فيه ، ولا يهم مقدار المتعة التي كانوا يستهلكونها.


لذلك هناك لديك. عرفت الآن ما حدث لكل تلك القوة الغاشمة. بعض المبالغة دفعت القوة الحصانية المدرجة إلى الأعلى. أدى نظام القياس الأكثر عدلاً والأكثر دقة إلى إسقاطه. أدت ضوابط الانبعاثات إلى خفضها بشكل أكبر ، وجعلت تكاليف التأمين المرتفعة الطاقة الهائلة باهظة الثمن للغاية. أنهت أزمة النفط السيارة العضلية. تم حل هذه القضية.

ما هو قنديل البحر

قنديل البحر مخلوقات بحرية هلامية تنتمي إلى فصيلة القراصات. تتميز بجرسها على شكل مظلة ولوامس زائدة. هذه المجسات مبطنة بخلايا لاذعة تسمى nemat...